كيف تبني مصداقية متجرك؟

تناولنا قصة تأسيس عبدالرحمن العنزي لمتجر «قمتي» للأثاث الإلكتروني، وطرق التسويق عبر المحتوى ومحركات البحث لجذب عملاء جدد.

--:--

في هذه الحلقة من بودكاست مع التجّار من إذاعة ثمانية، نستضيف مؤسس متجر «قمتي»، عبدالرحمن العنزي. 

تناولنا قصة العنزي بانتقاله من دراسة الهندسة المدنية إلى تأسيس متجر «قمتي» للأثاث الإلكتروني. شاركنا ضيفنا كل ما يرافق تأسيس هذا النموذح من المتاجر من تحدّيات كصعوبة فهم رغبات العميل واحتياجاته في اختياره مقاسات القطع وخاماتها.

كذلك حدّثنا ضيفنا عن استراتيجيات التسويق التي استغلها لجذب العملاء الجدد لمتجره على نحو مستمر، خصوصًا مع قلّة تردّد عملاء هذا القطاع على هذه المتاجر، وهو ما يحدث سنويًا. ثمّ انتقل لمناقشة محرّكات البحث ودورها الهام في جذب العملاء.

اختتم العنزي الحلقة بالحديث عن دوره في العمل، وصعوبات الإدارة وتوظيف فريق متكامل، وما يتطلّع له مستقبلًا مع تأسيسه لمتاجر جديدة إلى جانب «قمتي».

هذا البودكاست بالتعاون مع شركة زد للتجارة الإلكترونية.

يمكنك الاستماع للحلقة التاسعة من بودكاست مع التجّار، مع سلطان العاصمي من خلال كل تطبيقات البودكاست المتوفرة. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد.

ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقة، وتقييمك للبودكاست على Apple Podcasts. كما يسعك اقتراح ضيفٍ لبودكاست مع التجّار بمراسلتنا على: altujjar@thmanyah.com

ليصلك جديد ثمانية، اشترك في نشراتنا البريدية من هنا.

التجارة الإلكترونيةبودكاست مع التجّارسلطان العاصميالرأسمالية
بودكاست مع التجّاربودكاست مع التجّارمع التجّار بودكاست يغطي عالم التجارة الحديثة. في كل حلقة يشاركنا رواد التجارة الاستراتيجيات والأدوات التي ساهمت في نجاحهم، والأخطاء التي صقلت تجربتهم.