بودكاست ثمانية - الإذاعة – ثمانية

الإذاعة

80+

مليون استماع

10

برامج إذاعية

550+

ألف تحميل أسبوعيًا

21

حلقة جديدة شهريًا

بودكاست تاريخي من إذاعة ثمانية، يقدم فيه المؤرخ الاجتماعي منصور العساف كل أسبوع قصة جديدة عن شيء دخل على المجتمع السعودي، وغيّر فيه.

أصوات، بودكاست قصصي وثائقي من إذاعة ثمانية، نبتكر فيه أسلوبًا جديدًا للوثائقيات الصوتية العربية. كل شهر نحكي قصة قد تكون مررت بها أو كنت أحد أبطالها، لكنك هنا تعيشها للمرة الأولى.

لا تقوم أي دولة دون اقتصاد مزدهر، ولهذا كان المحور الثاني من رؤية 2030 هو تحقيق اقتصاد مزدهر. لكن ما هو الاقتصاد المزدهر؟ وكيف يمكن تحقيقه؟ ومن المسؤول عنه؟ في كل حلقة من المحور الثاني نستعرض قصة نجيب على هذه الأسئلة.

بُكرة، لكل الشباب الواعد، نطرح أسئلتنا الكبيرة والصغيرة والمتغيرة والعالقة، مع مختصّين وباحثين وعُلماء، ونفهم معهم كيف نعيش ونستعد ونعمل من أجل مُستقبل أفضل.

بودكاست الشركة، وثائقي عن شركة ثمانية ونشأتها والتحديات التي تمر بها كشركة ناشئة سعودية. ستكون هناك تفاصيل لم يكن من المفترض أن تخرج خارج المقر، لكن من باب الاستفادة من التجارب، نطرح تجاربنا كما حصلت.

في كل أسبوع يقوم عبدالله السبع وصديقه المجهول السيد "ت"، باستعراض أهم الأخبار التقنية التي حدثت، وثم يختارون قضية مهمة للحديث عنها بعمق.