جاري التحميل

الفنان المغمور

ضيفتنا حنين أيمن، تمارس الفن، التجارب، الخربشة، البساطة، وتوثيق اللحظة كأسلوب حياة. لدى حنين وأخيها عزوز الكثير من الحكايا والقصص والكلمات السريّة. فعندما كانت حنين متحدثة في بيهانس جازان عن تجربتها في الفن النقيّ.

المنتج: شركة ثمانية
28 مايو، 2017

ضيفتنا حنين أيمن تمارس الفن، التجارب، الخربشة، البساطة، وتوثيق اللحظة كأسلوب حياة. لدى حنين وأخيها عزوز الكثير من الحكايا والقصص والكلمات السريّة. فعندما كانت حنين متحدثة في بيهانس جازان عن تجربتها في الفن النقيّ، تحدثت خصوصًا عن عزوز الفنّان المغمور الذي لا يعرفه أحد، و عن شغفه بالحياة وركضه المتواصل خلف تفاصيل الألوان والخربشات، فازت بلقب أفضل متحدث في بيهانس جازان حينها.

تحكي حنين أيمن مرحلة التجربة التي تخوضها الآن كفنّان، والصراع بين أنّ يكون الفن أسلوب حياة وأنّ يكون مصدر دخل، كذلك تحدثت عن تجربتها في العمل الحر مع مشروع إفريز وتقديمها لورش في المعارض الفنية المقامة مؤخرًا في السعودية. وقصة تغيير مسارها في المرحلة الجامعية إلى تخصص الفنون.

لدى حنين تجربة ونظرة مختلفة في التعامل مع الأطفال، فهي أحد أعضاء فريق “كان ياما” جدة، تؤمن بأهمية اكتشاف ميول الطفل، وكيف أنّ المدرسة مصمّمة للحد من الإبداع.

الحلقة 51 من بودكاست فنجان، مع حنين أيمن والتي تستطيع أن تستمع لها من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. أرشّح الاستمتاع بالبودكاست عبر تطبيق Apple Podcast على iPhone، وتطبيق Google Podcast على Android.

يهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: [email protected].

روابط الحلقة:

الوسوم: الفن .

اخر الحلقات

بودكاست فنجان . الموسيقا

“أنغامي” ومستقبل المحتوى الصوتي في الوطن العربي

ذكر إيلي حبيب ضرورة منح صُنَّاع المحتوى الصوتي عربيًا فرصة خلق المحتوى والكسب منه، وهذا ما تركِّز عليه «أنغامي» اليوم.
شذى محمد
بودكاست فنجان . المجتمع والثقافة

ما استراتيجية “شاهد” لمنافسة “نتفليكس” مع علي جابر

ما ساهم في نجاح «إم بي سي» هو تنوعها الثقافي. فهي شركة يعمل فيها أشخاص من مختلف الجنسيات، واستطاعت فهم المشاهد العربي.
شذى محمد
بودكاست فنجان

دول الخليج مركز الثقل العربي الجديد مع عبدالخالق عبدالله

نعيش اليوم عصرًا خليجيًّا؛ فالمركزية في الوطن العربي انتقلت إلى دول الخليج. فهي الأكثر حضورًا وتأثيرًا ونفوذًا من ست عشرة دولة عربية.
شذى محمد
بودكاست فنجان . التعليم

كيف نعلم أطفالنا اللغة العربية مع د. هنادا طه

يصنِّف البعض اللغة العربية لغةً للتواصل فحسب، بينما يربطها آخرون بهوية الإنسان العربي. أما هنادا طه فتقول إنَّ العربية ليست لغة إثنية.
شذى محمد
بودكاست فنجان . المجتمع والثقافة

هل بإمكان الإعلام العربي أن يكون حرًا؟ مع عبدالرحمن الراشد

ضيف الحلقة هو الصحافي والإعلامي عبدالرحمن الراشد، والذي يُعدّ المؤسّس الفعلي لقناة العربية. وتحدّث ضيفنا في هذه الحلقة عن
شذى محمد
بودكاست فنجان . الاقتصاد

كيف تستثمر راتبك لتعيش غنيًا مع صلاح خاشقجي

صلاح خاشقجي هو خبير في الاستثمار والإدارة الماليّة لأكثر من خمس عشرة سنة. ومؤخّرًا أسّس «تمرة كابيتال»، وكتب مقالات في المجال المالي.
شذى محمد