سقراط مع نائب وزير السياحة للاستراتيجية والاستثمار

حلقة جديدة من بودكاست سقراط  مع نائب وزير السياحة للاستراتيجية والاستثمار صاحبة السمو الأميرة هيفاء آل سعود.

--:--

حلقة جديدة من بودكاست سقراط  مع نائب وزير السياحة للاستراتيجية والاستثمار صاحبة السمو الأميرة هيفاء آل سعود، كما هي عادتنا في 4 محاور:

في المحور الأول حاولنا نوضّح الفرق بين الوزارة والهيئة، عن الصندوق والـ6 مشاريع في 2020. وذكرنا الـ7 مدن المستهدفة في السياحة الداخلية.

وفي محورنا الثاني كانت المهمة سهلة لأن الوزارة تعرف جيداً أهدافها وماذا حققت في كل هدف، مثلاً كم كانت مدة الإجراءات المستغرقة لاستخراج التراخيص، وكم أصبحت؟ وكم تأشيرة سياحية خلال 2019؟ وما كانت أبرز إنجازات الوزارة في 2019؟

أما في محورنا الثالث تحدثنا عن البنية التحتية والتي تعد من أبرز التحديات التي تواجه قطاع السياحة، وتأثير كورونا، وعلى ماذا عملت الوزارة خلال فترة الجائحة؟ 

 وأخيراً في محورنا الرابع طرحنا أسئلتكم والتي تنوعت بين السياحة الداخلية، والاستثمار في القطاع، والفرص الوظيفية، ودعم الصندوق السياحي.

الحلقة 22 من بودكاست سقراط، مع عمر الجريسي. تستطيع أن تستمع إلى الحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على الهاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد.

ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على Apple Podcasts. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست سقراط بمراسلتنا على  :

socrates@thmanyah.com

الروابط:

  •  حساب صاحبة السمو الأميرة هيفاء آل سعود على تويتر

  • حساب بودكاست سقراط على تويتر

  • حساب عمر الجريسي عبر سناب شات

سقراطسياحةالسلطة
بودكاست سقراطبودكاست سقراطتعيش السعودية مرحلة تحول ضخمة ومثيرة خلقت في أذهاننا عشرات الأسئلة وصنعت العديد من الحوارات، وفي سقراط ننقل أسئلتكم ونضعها على طاولة قادة التحول