المسكوت عنه

في هذه الحلقة من بودكاست «أصوات» نروي قصصًا يعرفها الجميع عن التحرش في مدارس الذكور، لكننا عادةً نفضّل إبقاءها سرًّا ولا نرويها على العلن.

--:--

في هذه الحلقة من بودكاست «أصوات» نروي قصصًا يعرفها الجميع عن التحرش في مدارس الذكور، لكننا عادةً نفضّل إبقاءها سرًّا ولا نرويها على العلن. يحاور المنتج، نايف العصيمي، شخصيًّاتٍ عاشت هذه التجربة، وتدرك أنّ «المسكوت عنه» يبدأ من المدارس، لكنه يمتد خارج أسوارها.

تشبّه الشخصياتُ المدرسةَ بالسجن أو الغابة، البقاء فيها للأقوى. فيحدّثنا محمد عن أنماط التحرش في المرحلة المتوسطة، وامتزاجه بالتنمّر والعنف الجسدي، وعن الخيارات التي واجهها حين تعرّض للتحرش. أمّا حكيم، فيروي لنا قصّة اليوم الذي غيّر حياته في الابتدائية، وما زال يؤثر عليه الآن، بعد مرور أعوام.

نستمع إلى القصة من جوانبها المختلفة؛ من المعلّمين، ومن طالب سابق يخبرنا عن محاولاته للتحرّش بزملائه في المدرسة، وعن نظرته إلى تلك المرحلة الآن. 

يمكنك الاستماع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على الهاتف المحمول. ونرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcast على iPhone، وتطبيق Google Podcast على أندرويد. 

كما يهمنا معرفة رأيك عن الحلقات وتقييمك للبودكاست عبر تطبيق iTunes. 

لديك قصة؟ 

تستطيع أن تقترح قصة لبودكاست أصوات من خلال مراسلتنا على:

aswat@thmanyah.com

ليصلك جديد ثمانية، اشترك في نشراتنا البريدية من هنا

المجتمعالمدرسةغير مصنف
بودكاست أصواتبودكاست أصواتأصوات، بودكاست قصصي وثائقي من إذاعة ثمانية، نبتكر فيه أسلوبًا جديدًا للوثائقيات الصوتية العربية. كل شهر نحكي قصة قد تكون مررت بها أو كنت أحد أبطالها، لكنك هنا تعيشها للمرة الأولى.