سقراط مع الرئيس التنفيذي للعمليات في مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار

نستضيف في هذه الحلقة، رئيس العمليات التنفيذي بمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، سعادة الأستاذ راكان طربزوني.

--:--

نستضيف في هذه الحلقة، رئيس العمليات التنفيذي بمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار، سعادة الأستاذ راكان طربزوني.

تُعد مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار نموذجًا لجيلٍ جديدٍ من المؤسسات غير الربحية، وتسعى إلى إحداث تأثير حقيقي مستدام. إذ تهدف لأن تكون الراعي الإيجابي والفعال في الحوار العالمي حول أشد القضايا المجتمعية إلحاحًا، والسباقة في اتخاذ خطوات ملموسة وحشد قادة الفكر من شتى أنحاء العالم، لأجل التعاون وتضافر الجهود وإيجاد الموارد اللازمة لإحداث تأثير متسارع على المديين القصير والمدى الطويل، مع تقديم منصات طويلة الأمد لها القدرة على صياغة مستقبل واعد لمجتمعاتنا.

بعد مسيرة حافلة في القطاع الخاص، تولى ضيفنا منصبه كرئيس تنفيذي للعمليات منذ يناير 2020. حيث شغل في السابق العديد من المناصب في شركات وبنوك كبيرة، وصولًا إلى العمل في صندوق الاستثمارات ومن بعدها مؤسسة مبادرة المستقبل. 

حاولنا أن نفهم في محورنا الأول علاقة المؤسسة بالمؤتمر السنوي الذي يقام في مدينة الرياض ويحمل اسم «مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار» والمقام مؤخرًا في يناير 2021.

فهمنا أكثر دور المؤسسة، وعن بدايات فكرتها وفكرة المؤتمر السنوي. ثم انتقلنا إلى أهم ما حُقّق في عامها الأول من أبحاث ومؤتمرات واستثمارات سيُعلن عنها خلال الفترة القادمة. كما تطرقنا لتفاصيل المؤتمر الذي بدأ بقوة عام 2017، وعن أدائه خلال السنوات الموالية.

كما طرحنا أسئلة أصدقاء سقراط، ومنها: لم يتكرر ظهور بعض الضيوف؟ و لم تُتجاهل اللغة العربية في المؤتمر؟ 

تستطيع أن تستمع للحلقة 49 من بودكاست سقراط، مع عمر الجريسي من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد. 

ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقات وتقييمك للبودكاست على  Apple Podcasts. كما تستطيع اقتراح ضيفٍ لبودكاست سقراط بمراسلتنا على socrates@thmanyah.com

الروابط

  • حساب سعادة الأستاذ راكان طربزوني على تويتر

راكان طرابزونيعمر الجريسيمبادرة مستقبل الاستثمارالسلطة
بودكاست سقراطبودكاست سقراطتعيش السعودية مرحلة تحول ضخمة ومثيرة خلقت في أذهاننا عشرات الأسئلة وصنعت العديد من الحوارات، وفي سقراط ننقل أسئلتكم ونضعها على طاولة قادة التحول