سقراط مع نائب وزير السياحة للاستراتيجية والاستثمار

حلقة بودكاست سقراط مع نائب وزير السياحة للاستراتيجية والاستثمار صاحبة السمو الأميرة هيفاء آل سعود، وحديث عن المنجزات والأهداف.

جاري التحميل

7 يوليو، 2020

حلقة جديدة من بودكاست سقراط  مع نائب وزير السياحة للاستراتيجية والاستثمار صاحبة السمو الأميرة هيفاء آل سعود، كما هي عادتنا في 4 محاور:

في المحور الأول حاولنا نوضّح الفرق بين الوزارة والهيئة، عن الصندوق والـ6 مشاريع في 2020. وذكرنا الـ7 مدن المستهدفة في السياحة الداخلية.

وفي محورنا الثاني كانت المهمة سهلة لأن الوزارة تعرف جيداً أهدافها وماذا حققت في كل هدف، مثلاً كم كانت مدة الإجراءات المستغرقة لاستخراج التراخيص، وكم أصبحت؟ وكم تأشيرة سياحية خلال 2019؟ وما كانت أبرز إنجازات الوزارة في 2019؟

أما في محورنا الثالث تحدثنا عن البنية التحتية والتي تعد من أبرز التحديات التي تواجه قطاع السياحة، وتأثير كورونا، وعلى ماذا عملت الوزارة خلال فترة الجائحة؟ 

 وأخيراً في محورنا الرابع طرحنا أسئلتكم والتي تنوعت بين السياحة الداخلية، والاستثمار في القطاع، والفرص الوظيفية، ودعم الصندوق السياحي.

الحلقة 22 من بودكاست سقراط، مع عمر الجريسي. تستطيع أن تستمع إلى الحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على الهاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد.

ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على Apple Podcasts. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست سقراط بمراسلتنا على  :

[email protected]

الروابط:

  •  حساب صاحبة السمو الأميرة هيفاء آل سعود على تويتر
  • حساب بودكاست سقراط على تويتر
  • حساب عمر الجريسي عبر سناب شات

الوسوم: سقراط . سياحة .

اشترك في نشراتنا البريدية

يمكنك أن تختار ما يناسبك من النشرات، لتصلك مباشرة على بريدك.

أهلًا بك صديقًا لنا،

وصلتك الآن رسالتنا الأولى على بريدك الإلكتروني.

إذا لم تجدها ابحث في رسائل السبام وتأكد من اتباع الخطوات التالية في حسابك على خدمة بريد «Gmail» حتى تُحررها من التراكم في فيض الرسائل المزعجة.

أحدث الحلقات

بودكاست سقراط

سقراط مع رئيس المؤسسة العامة للري

نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست «سقراط» الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك، رئيس المؤسسة العامة للريّ، وتحدثنا عن دور المؤسسة عمومًا.
ريما الرزوق
بودكاست سقراط

أن تكون رائد أعمال قبل وبعد الرؤية

تناول الزيني رحلة شركة فودكس، إذ عاصرت منظومة ريادة الأعمال والتمويل والاستثمار الجريء قبل الرؤية وبعدها.
ريما الرزوق
بودكاست سقراط

سقراط مع الرئيس التنفيذي لهيئتي المسرح والموسيقا

نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست «سقراط» سلطان البازعي، الرئيس التنفيذي لهيئة المسرح والفنون الأدائية، والمكلف على هيئة الموسيقا.
فهدة القصير
بودكاست سقراط

ماذا حدث في ملف الطاقة والبترول؟

يحكي المقبل عن تميّز السعودية في إسهام المواطن في قطاع الطاقة منذ البداية، فكان له دورٌ في هذه المسيرة وكان جزءًا مهمًا من نموها. 
ريما الرزوق
بودكاست سقراط

سقراط مع الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية

استهل ضيفنا الحلقة بالحديث عن قصة مجموعة تداول السعودية والشركات التابعة لها، شارحًا تفاصيل كل شركة، وكذلك حكاية التحول في السوق السعودي.
فهدة القصير
بودكاست سقراط

حكاية التحول في الاستثمار الجريء وكواليس صفقة جاهز

نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست «سقراط» عبدالعزيز العمران، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لـ«تأثير المالية» (IMPACT 46).
ريما الرزوق