سقراط مع كبير الإداريين في شركة البحر الأحمر للتطوير

ضيفنا في هذه الحلقة سعادة المهندس أحمد درويش كبير الإداريين في شركة البحر الأحمر للتطوير.

--:--

ضيفنا في هذه الحلقة سعادة المهندس أحمد درويش كبير الإداريين في شركة البحر الأحمر للتطوير.

تعتبر شركة البحر الأحمر أحد المشاريع الثلاث الكبرى في السعودية، تحدثنا مع ضيفنا عن الفرق بينهم وبين مشروع أمالا، ونيوم، والعلا، وبقية المشاريع الكبيرة. وتعرفنا على موقعهم ضمن برنامج صندوق الاسثمارات العامة، والفرق بين شركة البحر الأحمر للتطوير، ومشروع البحر الأحمر.

تعمقنا في تفاصيل عمل المشروع وسألنا عن مراحل التطوير، متى ينتهي العمل على أول فندق ويفتح للزائرين؟ تحدثنا عن أهم العقود والمشاريع التي تم إبرامها. مالذي تم إنجازه على مستوى مدينة العمال ومدينة والموظفين وفندق الإداريين؟ وماهي الخدمات التي قدموها لأهالي وأبناء المنطقة؟

كما طرحنا أسئلة أصدقاء سقراط منها: هل سيكون للمشروع أنظمة خاصة؟ وهل سيتم استخدام الطاقة المتجددة فقط في هذا المشروع؟ وهل سيتم توزيع فائض الطاقة على الشبكة؟ هل سيتم ربط المشروع بقطار الحرمين؟ وكم نسبة السعوديين في المشروع؟

تستطيع أن تستمع للحلقة 46 من بودكاست سقراط مع عمر الجريسي، من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد. 

ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على  Apple Podcasts. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست سقراط بمراسلتنا على socrates@thmanyah.com  

الروابط

  • حساب سعادة المهندس أحمد درويش على تويتر

حساب عمر الجريسي عبر سناب شات

أحمد درويشبودكاستسقراطشركة البحر الأحمر للتطويرعمر الجريسيالسلطة
بودكاست سقراطبودكاست سقراطتعيش السعودية مرحلة تحول ضخمة ومثيرة خلقت في أذهاننا عشرات الأسئلة وصنعت العديد من الحوارات، وفي سقراط ننقل أسئلتكم ونضعها على طاولة قادة التحول