الذكاء الاصطناعي من مسلمات العصر

يقول مشهور الدبيان "قضيت عدة سنوات أتعلم البرمجة لأتمكّن من تطوير المواقع والتطبيقات، وعدة سنوات أخرى أتعلم قابلية الاستخدام وتجربة المستخدم لتقديم تجربة أفضل للمستخدمين، وأتطلّع الآن لقضاء عدة سنوات إضافية في التعمّق في علم البيانات والذكاء الصناعي لتصبح التطبيقات التي أعمل عليها أكثر ذكاءً وفائدة".

جاري التحميل

5 سبتمبر، 2017

يقول مشهور الدبيان “قضيت عدة سنوات أتعلم البرمجة لأتمكّن من تطوير المواقع والتطبيقات، وعدة سنوات أخرى أتعلم قابلية الاستخدام وتجربة المستخدم لتقديم تجربة أفضل للمستخدمين، وأتطلّع الآن لقضاء عدة سنوات إضافية في التعمّق في علم البيانات والذكاء الصناعي لتصبح التطبيقات التي أعمل عليها أكثر ذكاءً وفائدة”.

اعتاد مشهور التجربة أساسًا للتعلم والمنتجات باعتبارها اختبارًا للسوق، والانتقال من فكرة لأخرى في مخزون لا يتوقف من الأفكار والمشاريع، متحدثًا عن التحديات المتعلقة بالتركيز والتفرغ، ومصادر الدخل بعيدًا عن الإعلانات، والدروس باهظة الثمن في هذا المجال، والقيم التي يكون مقدم المحتوى مسؤولًا عنها مثل اختيار الإعلان، والتعبير بلغة عربية سليمة، وهل مصطلح بزنس الأجنبي له ذات الانطباع لمصطلح مشاريع؟

الحلقة 61 من بودكاست فنجان مع مشهور الدبيان، والتي تستطيع أن تستمع لها من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. أرشّح الاستمتاع بالبودكاست عبر تطبيق Apple Podcast على iPhone، وتطبيق Google Podcast على Android.

يهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: [email protected]

روابط الحلقة:

اشترك في نشراتنا البريدية

يمكنك أن تختار ما يناسبك من النشرات، لتصلك مباشرة على بريدك.

أهلًا بك صديقًا لنا،

وصلتك الآن رسالتنا الأولى على بريدك الإلكتروني.

إذا لم تجدها ابحث في رسائل السبام وتأكد من اتباع الخطوات التالية في حسابك على خدمة بريد «Gmail» حتى تُحررها من التراكم في فيض الرسائل المزعجة.

* تعبّر النشرات البريدية عن آراء كتّابها، ولا تمثل رأي ثمانية.

أحدث الحلقات

بودكاست فنجان . المجتمع والثقافة

صالح المغامسي

هذه الحلقة، مع صالح المغامسي، حلقة أقسّمها إلى ثلاثة أقسام: شخصية أبو هاشم وتكوّنه، وعن نقد الخطاب الديني، وعن العرب والشعر.
حسان الغامدي، أيمن الحمادي ، عبدالرحمن أبومالح
بودكاست فنجان . جودة الحياة

تجارب رجل تجاوز الثمانين عامًا

التجارب الحياتية مدرسة. وأحب أن أسمع تجارب الناس وقصص حياتهم، والمنعطفات التي غيّرتهم. لذلك سنستمع إلى السيرة الذاتية لعبدالله القويز.
أيمن الحمادي ، عبدالرحمن أبومالح
بودكاست فنجان . جودة الحياة

الصحة النفسية في بيئة العمل

استضفت هاجر القايدي وسألتها عن ماهية تخصصها، وما الذي نعنيه بعلم النفس التنظيمي؟ كما سألتها عن دوافع الشخص للعمل.
أيمن الحمادي، فارس الفرزان ، عبدالرحمن أبومالح