“نحن مقبلون على عملات أكثر تطورًا، ستغيّر المعادلة”


  • فنجان فاز بجائزة الإعلام الجديد من وزارة الإعلام السعودية 2017

    كل يوم أحد. ضيف معي أنا عبدالرحمن أبومالح. في بودكاست فنجان، سنأخذ من كل مذاق رشفة. لا معايير، ولا مواضيع محددة، لكن الأكيد، هنا كثير من المتعة والفائدة.


في السعودية، هناك الكثير من روّاد الأعمال المسرح، و(القلّة) من روّاد أعمال السوق. يعدّ سامي الحلوة واحدًا من الأسماء الناجحة في هذا المجال. أنشأ مؤخرًا “نعناع” والذي يهدف إلى تغيير سلوك الناس وتسهيل شراء المقاضي من البقالات. ولمّا كان عمر نعناع لا يتجاوز 9 أشهر، أجده من أكثر الشركات الناشئة نموًا في المملكة.

يهتم سامي الحلوة بحلول الدفع الجديدة والعملات الذكية كثيرًا في الحلقة تحدثنا عن بعض هذه الحلول مثل أبل باي، وأندرويد باي وفي الجهة المقابلة ويتشات باي. وأخيرًا عن مستقبل البت كوين هل يجده ثوريًا كما يوصف؟ وماذا عن التقنية التي ورائه البلوك تشين هل تكون حجر الأساس لمستقبل مختلف عما نعرف؟

كان سامي الحلوة ضيفي للحلقة 35 من بودكاست فنجان، والتي تستطيع أن تستمع لها من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. أرشّح الاستمتاع بالبودكاست عبر تطبيقApple Podcast على iPhone، وتطبيق Google Podcast على أندوريد.

يهمني معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: tips@thmanyah.com.

روابط الحلقة:


النشرة السريّة
النشرة انضم للآلاف من أصدقائنا السريين، وتصلك رسالة كل يوم سبت يشرف عليها فريق العمل كاملًا
×

×