ثمانية أسئلة مع ممثل

14 نوفمبر، 2021

في هذه الحلقة من سلسلة ثمانية أسئلة، نستضيف الممثل يعقوب الفرحان، لنسمع منه ما دفعه لمهنة التمثيل وأي التحديات والخصوصيات التي حملتها تجربته.

حدّثنا الفرحان عن الأدوار الجرئية التي أدّاها، وكيف كان دور رشاش تحديًا كبيرًا له. أخبرنا أيضا عن أثر المهنة على شخصيته وما وصل له في مشواره إلى الآن.

ثمانية أسئلة برنامج من إنتاج ثمانية، نقابل فيه شخصيات تعمل في مهن مختلف، أو لها صور نمطية كثيرة. نوجه لهم 8 أسئلة قد تخطر في بالكم عادةً عند السمّاع بهذه المِهن.

هذا المقطع من إنتاج شركة ثمانية للنشر والتوزيع، كل إنتاجنا يُصنع بحبٍ من مدينة الرياض.

نرحب بسماع قصص الوطن العربي. أي قصة قد تكون سمعتها أو شاهدتها أو تعرف معلومات قيمة عنها وتظن أنها تستحق النشر على ثمانية، سيكون من دواعي سرورنا إنتاجها والبحث خلفها. يمكنكم مراسلتنا على البريد الإلكتروني ‪[email protected]‬.

اشترك في نشراتنا البريدية
اقرأ المزيد في الثقافة
مقال . الثقافة

كيف نتحدث عن الموت بصوت عال؟

كان العام 2003 حين رأيت الموت ممثلًا في جسدين هامدين. مذ ذاك ما فتأت أحاول فكَّ الغموض حول صورة الموت الخفي والحاضر دومًا.
صالحة عبيد
مقال . الثقافة

بين الكاكاو والحب والديناميت: عن فلورنس كلارك ومصنع رونتري

لن يخطئ الزائر في يورك تمييز رائحة الكاكاو التي يحملها الهواء من شمال مركز المدينة، وتحديدًا من مصنع رونتري. بِيع المصنع لشركة نستله في...
جنان الهاملي
مقال . الثقافة

ماذا تعرف عن سوق الجوازنة؟ جولة مع أم تركي

أتت أم تركي للرياض قبل 35 سنة، كانت لها حياتها على الطراز القديم في جيزان، لا تتذكر التواريخ بدقة بل تتذكر حياتها هناك بعهد الملك فيصل "الذي قتله ابن أخوه"، وها هي الآن أحد أعمدة سوق الجوازنة، في الرياض.
يزيد القرني
مقال . الثقافة

أبي نَصٌّ لا يُكتَب

بعد أربعة عشر نصًّا أدبيًّا أجد أبي حاضرًا في كتابتي رغمًا عني، على صور هيئته في حياته. وكلما حضر أشعر كأني أقتله من جديد وأمشي في جنازته.
يوسف رخا
مقال . الثقافة

بعد نجاتي من انفجار مرفأ بيروت

كنت ممتنًا لبقائي على قيد الحياة بعد انفجار مرفأ بيروت ودون خسائر مباشرة. لكني كعشرات الألوف ممن خبروا الانفجار أظلُّ ضحية وإن نجوت.
روجيه أصفر
بودكاست أرباع . الثقافة

گوثام .. التمييز الطبقي وصعود اليمين

علاقة فلم الجوكر بسلسلة باتمان التي أخرجها كريستوفر نولان ليست علاقةً كومِك-بوكية (comic book) فحسب، ولكنها العلاقة التي توضح المفارقة بين اليمين و اليسار.
علي محمود