سقراط مع المشرف العام لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

لماذا أُنشئ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية؟ وما مرجعية المركز وهيكلته؟ حدثنا ضيف حلقة بودكاست سقراط معالي الدكتور عبد الله الربيعة.

--:--

لماذا أُنشئ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية؟ وما مرجعية المركز وهيكلته؟ حدثنا ضيف حلقة بودكاست سقراط معالي الدكتور عبد الله الربيعة المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن الـ 53 دولة المستفيدة من المركز. ما تلك الدول؟ وأيها الأكثر استفادة من  مساعدات المركز عن غيرها؟ ماذا قال الأمين العام للأمم المتحدة عندما زار المركز؟ ولماذا يطلق اسم الزوار على اللاجئين في المملكة؟ وكم عددهم؟ ولماذا أنشئت منصة المساعدات السعودية ومنصة التطوع؟ وأخيراً تم طرح أسئلة أصدقاء سقراط منها: كيف تم إيصال مساعدات فورية للمنكوبين في لبنان؟ وفي موضوع الرقابة هل كل التبرعات السعودية التي تقدم للدول يشرف على توزيعها سعوديون؟ وما سبب نقص القيادات النسائية في المركز؟ وغيرها، كما هي عادتنا في 4 محاور.

الحلقة 28 من بودكاست سقراط، مع عمر الجريسي. تستطيع أن تستمع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts   على أندرويد.


ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على Apple Podcasts. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست سقراط بمراسلتنا على   socrates@thmanyah.com


الروابط

التطوعمركز الملك سلمان للإغاثةالسلطة
بودكاست سقراطبودكاست سقراطتعيش السعودية مرحلة تحول ضخمة ومثيرة خلقت في أذهاننا عشرات الأسئلة وصنعت العديد من الحوارات، وفي سقراط ننقل أسئلتكم ونضعها على طاولة قادة التحول