كيف تنقذنا التجارب؟

أخيرًا هنا هيفاء القحطاني، كاتبة سعودية عرفت بعملها في مجال صناعة المحتوى والترجمة. تشارك الكثير من حياتها على مدونتها "قصاصات"، التي ستكمل قريبًا عشر سنوات منذ بداية انطلاقها. تقول هيفاء أنّ هدف قصاصات الوحيد هو التحرر بالكتابة والتنفس ومشاركة المعرفة والمتعة التي تحصدها من هذا الكون العظيم.

--:--

أخيرًا هنا هيفاء القحطاني، كاتبة سعودية عرفت بعملها في مجال صناعة المحتوى والترجمة. تشارك الكثير من حياتها على مدونتها “قصاصات”، التي ستكمل قريبًا عشر سنوات منذ بداية انطلاقها. تقول هيفاء أنّ هدف قصاصات الوحيد هو التحرر بالكتابة والتنفس ومشاركة المعرفة والمتعة التي تحصدها من هذا الكون العظيم.

لدى هيفاء الكثير من القفزات والتنقلات المهنية، التي بالتأكيد تجعلها “عرّابة” لكل من ينوي تغيّير مساره. فتحدثت عن تجربتها في التعليم والصحافة وكتابة المحتوى في مجال التسويق وترجمة الكتب. وأيضًا عن تجربة العمل المستقل، فهي اليوم تقوم بإعطاء ورش عن فكرة الوظيفة المستقلة.

الحلقة 57 من بودكاست فنجان مع هيفاء القحطاني كانت ممتعة وملونة كما تقول هي عن حياتها في الرياض، والتي تستطيع أن تستمع لها من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. أرشّح الاستمتاع بالبودكاست عبر تطبيق Apple Podcast على iPhone، وتطبيق Google Podcast على Android.

يهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: tips@thmanyah.com.

روابط الحلقة:

التجاربالثقافةالكتبالثقافة
بودكاست فنجانبودكاست فنجانفي بودكاست فنجان، سنأخذ من كل مذاق رشفة. لا معايير، ولا مواضيع محددة، لكن الأكيد، هنا كثير من المتعة والفائدة. كل يوم أحد، رسالة تصلك عن جديد فنجان، وكل ما لم يذكر أمام الكاميرا: لماذا اخترنا الضيف، المصادر الإضافية لكل حلقة، وقصص الحلقات، وتوصيات الضيوف، وتسريبات حصريّة عن الضيوف المقبلين.