رواد الأعمال لا يأكلون ولا يشربون ولا ينامون

ضيفتنا منار العميري، مؤسسة مشروع ضاد، و "ضاد"منصة عربية للكتب الصوتية تستطيع طيها في جيبك و تتيح لدور النشر والمؤلفين باختلاف موقعهم الجغرافي إنتاج كتبهم بصيغة صوتية وبيعها بطريقة آمنة. تحكي منار مرحلة بناء ضاد والتحديات التي تواجهها في هذا المشروع، كذلك عن تجربتها مع حاضنات ومسرعات الأعمال في المملكة. وعن القيود التي وضعتها أبل على التطبيقات المشابهة لضاد.

--:--

ضيفتنا منار العميري، مؤسسة مشروع ضاد، و “ضاد”منصة عربية للكتب الصوتية تستطيع طيها في جيبك و تتيح لدور النشر والمؤلفين باختلاف موقعهم الجغرافي إنتاج كتبهم بصيغة صوتية وبيعها بطريقة آمنة. تحكي منار مرحلة بناء ضاد والتحديات التي تواجهها في هذا المشروع، كذلك عن تجربتها مع حاضنات ومسرعات الأعمال في المملكة. وعن القيود التي وضعتها أبل على التطبيقات المشابهة لضاد.

لدى منار وزوجها أمين تجربة مختلفة في السفر، سافرا إلى أميركا وأسكتلندا وإندونيسيا وداخل ربوع بلادي. يدوّنان جل رحلاتهما، حتى رحلة (شهر العسل) التي كانت بين الغابات ومع مجتمع كاوتش سيرفينج.

الحلقة 48 من بودكاست فنجان، والتي تستطيع أن تستمع لها من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. أرشّح الاستمتاع بالبودكاست عبر تطبيق Apple Podcast على iPhone، وتطبيق Google Podcast على Android.

يهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: tips@thmanyah.com.

روابط الحلقة:

التعليمالسفرريادة الأعمالالرأسمالية
بودكاست فنجانبودكاست فنجانفي بودكاست فنجان، سنأخذ من كل مذاق رشفة. لا معايير، ولا مواضيع محددة، لكن الأكيد، هنا كثير من المتعة والفائدة. كل يوم أحد، رسالة تصلك عن جديد فنجان، وكل ما لم يذكر أمام الكاميرا: لماذا اخترنا الضيف، المصادر الإضافية لكل حلقة، وقصص الحلقات، وتوصيات الضيوف، وتسريبات حصريّة عن الضيوف المقبلين.