لازم نقفل

بعد أن أطلقت آبل منتجاتها: آيفون SE وآيباد برو 9.7" بوصة وتحديث نظام iOS 9.3 في مؤتمرها الأسبوع الماضي. جلسنا قرابة الساعة، صديقي حالسبي وأنا، قرابة الساعة. للأسف حصل أن جزء من التسجيل انحذف بالخطأ، عندما كان الحديث عن آيباد وساعة آبل ونظام آبل تي في. لكن تأكد أنك لن تشعر به، إلا لو قرأت هذه الأسطر، ستعلم أنّ جزءًا من الحلقة مفقود.

--:--

بعد أن أطلقت آبل منتجاتها: آيفون SE وآيباد برو 9.7″ بوصة وتحديث نظام iOS 9.3 في مؤتمرها الأسبوع الماضي. جلسنا قرابة الساعة، صديقي حالسبي وأنا، قرابة الساعة. للأسف حصل أن جزء من التسجيل انحذف بالخطأ، عندما كان الحديث عن آيباد وساعة آبل ونظام آبل تي في. لكن تأكد أنك لن تشعر به، إلا لو قرأت هذه الأسطر، ستعلم أنّ جزءًا من الحلقة مفقود.

الحلقة 18 من بودكاست فنجان، مع عبدالله السبع . تستطيع أن تستمع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندوريد.

روابط الحلقة

  • عبدالله السبع على تويتر: @7Alsabe

المستقبل
بودكاست فنجان
بودكاست فنجان
منثمانيةثمانية

في بودكاست فنجان، سنأخذ من كل مذاق رشفة. لا معايير، ولا مواضيع محددة، لكن الأكيد، هنا كثير من المتعة والفائدة. كل يوم أحد، رسالة تصلك عن جديد فنجان، وكل ما لم يذكر أمام الكاميرا: لماذا اخترنا الضيف، المصادر الإضافية لكل حلقة، وقصص الحلقات، وتوصيات الضيوف، وتسريبات حصريّة عن الضيوف المقبلين.

+940 مشترك في آخر 7 أيام