ثمانية أسئلة مع لاعب كمال أجسام

نستضيف عبدالله الربيعة؛ لاعب كمال الأجسام. لنفهم أكثر عن عالم البطولات وكيف استطاع أن يصل إلى المراكز الأولى محليًّا وعالميًّا.

«لعبة كمال الأجسام كبطولة، أبدًا مب صحي اللي نسويه.»

في هذه الحلقة من سلسلة «ثمانية أسئلة»، نستضيف عبدالله الربيعة؛ لاعب كمال الأجسام. لنفهم أكثر عن عالم البطولات وكيف استطاع أن يصل إلى المراكز الأولى محليًّا وعالميًّا.

حدّثنا عن بطل كمال الأجسام وما قد يواجهه خلال مشواره؛ ما الذي يدفع اللاعب إلى الاستمرار مع غياب العائد المادي وأحيانًا حتى الجسدي أو النفسي. هل هي رياضة صحية. ما الجوانب المظلمة للبطولات، وما الذي يحصل خلف منصات العرض من استعداد وتجهيز أو تقييم.

«ثمانية أسئلة» برنامج من إنتاج ثمانية، نقابل فيه شخصيات تعمل في مهن غريبة، أو لها صورة نمطية في أذهان الناس، فنوجه لهم ثمانية أسئلة قد تخطر في بالكم عادةً عند السَّماع بتلك المهن.

هذه الحلقة من إنتاج شركة «ثمانية للنشر والتوزيع»، كل إنتاجنا يُصنع بحب من مدينة الرياض.

نرحب بسماع قصص الوطن العربي. أي قصة سمعتها أو شاهدتها أو تعرف معلومات قيمة عنها وتظن أنها تستحق النشر على ثمانية، سيكون من دواعي سرورنا إنتاجها والبحث خلفها. يمكنكم مراسلتنا على البريد الإلكتروني aflam@thmanyah.com.

الإنسانالرياضةالمهنالثقافة
ثمانية أسئلةثمانية أسئلةبرنامج «ثمانية أسئلة». نقابل فيه أصحاب المهن المختلفة والتجارب الاستثنائية، ونوجه لهم 8 أسئلة قد تخطر في بالك.