كحيلان ⚽️

استضفنا في بودكاست فنجان النجم الأحب لجمهور النصراويين الأمير فيصل بن تركي.

كحيلان

1س 56د

استمع على منصتك المفضلة

الأمير فيصل بن تركي
الأمير فيصل بن تركي

يُقال إن النصر كان ميتًا، والأمير فيصل بن تركي أتى بالبطولات فأحياه مجددًا. حقق الهلال من بعد 1995 إلى يومنا هذا 13 دوريًا، بينما حقق النصر ثلاثة، اثنان منها في عهد الأمير فيصل بن تركي.

فما كواليس تلك الفترة التي أعاد فيها النصر إلى المشهد وبقوة؟ هذا سؤال الحلقة مع ضيفي الأمير فيصل بن تركي المعروف بـ«كحيلان» كما يحب جمهور النصر أن يسميه، الرئيس السابق لنادي النصر.

كيف كان وضع النصر المادي والإداري قبل استلامه رئاسة النادي؟ لماذا هناك فرق بين النصر وبقية الأندية مثل الهلال والاتحاد؟ كيف تعامل مع النادي وأعاد بناءه؟ بعدما صرف من حر ماله، وأعطى كل وقته على حساب أعماله وعائلته، وبذل الكثير من الجهد، طالبوا بإقالته. فكيف احتمل ذلك؟

شهدت فترة رئاسته الكثير من القضايا المهمة، قضية عوض خميس وخالد الغامدي وتوقيعهم مع الهلال والنصر في الوقت نفسه، خطف عبدالعزيز الجبرين للتوقيع معه، تمرد اللاعبون الأجانب على إدارته ليلة مباراة مهمة مع الهلال. فما قصة تلك القضايا؟

حلقة رائعة وتاريخية، يروي لنا فيها أبو تركي خفايا كثيرة لا نعرفها عن البيت النصراوي في فترة رئاسته.


أفلام رياضية ممتعة تشبه حلقتنا 😁

يحكي الفلم القصة الحقيقية لصعود لاعب كرة القدم الأمريكية مايكل أوهير، الذي عانى طفولة قاسية وتبنّته عائلة ساعدته على تحقيق حلمه.

في إنقلترا كرة القدم حياة، يحكي الفلم قصة شاب أمريكي يذهب إلى لندن لزيارة أخته، لكن تدفعه الأحداث إلى التورّط مع مجموعة عنيفة من مشجعي نادي ويست هام يونايتد.

يحكي الوثائقي قصة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، ويركز على قضية الابتزاز التي تورط فيها النجم الفرنسي.

بالنسبة لهم سندرلاند ليس مجرد نادٍ، هم مستعدون للموت من أجله. سلسلة وثائقية تحكي عن تعلق أهل مدينة سندرلاند بناديهم وارتباطهم الوثيق به حتى في أحلك الظروف.

من داخل كواليس أفضل نادٍ في العالم حاليًا، وتحت قيادة أفضل مدرب في العالم. نرى في هذا المسلسل الوثائقي كيف يقود قورديولا الفريق ويرسم الخطط.

يحكي الفلم قصة مختلفة، يُحكم على نجم كرة قدم في إنقلترا بالسجن، ليضطر إلى قيادة فريق من المساجين في مباراة ضد فريق السجّانين.


الأرشيف النصراوي


توصيات بودكاستية كروية ⚽️

حلقة من بودكاست مرتدة تتحدث عن نادي النصر في عهد الأمير عبدالرحمن بن سعود والأمير فيصل بن تركي وسعود السويلم.

حلقة بودكاست على بياض مع أحمد البريكي المدير التنفيذي السابق لنادي النصر السعودي.

حلقة بودكاست طابة مع اللاعب حسن الراهب يتحدث فيها عن مسيرته في الترجي والخليج وانتقاله إلى نادي الأهلي والنصر.

مقابلة سعود الصرامي في بودكاست على بياض يتحدث فيها عما يحدث في الإعلام وكواليس الأندية.

حلقة من فنجان نناقش فيها التغييرات في الإعلام الرياضي بين الماضي والحاضر مع الإعلامي الرياضي بتال القوس.


كحيلان ثمانية: نايف نجر، النصراوي اللي ضبّطنا في إعداد هذه الحلقة.

أعتقد تحقق أحد أحلامه لمّا قابل فيصل بن تركي وحضر حلقته 😂

بودكاست فنجانبودكاست فنجانفي بودكاست فنجان، سنأخذ من كل مذاق رشفة. لا معايير، ولا مواضيع محددة، لكن الأكيد، هنا كثير من المتعة والفائدة. كل يوم أحد، رسالة تصلك عن جديد فنجان، وكل ما لم يذكر أمام الكاميرا: لماذا اخترنا الضيف، المصادر الإضافية لكل حلقة، وقصص الحلقات، وتوصيات الضيوف، وتسريبات حصريّة عن الضيوف المقبلين.