الأهلي المصري يكسر عقدته بالفوز على الاتحاد مع تامر بدوي

ناقشنا أسباب تفوق الأهلي والمستوى السيئ الذي ظهر به نادي الاتحاد، ومن المسؤول عن ذلك؟ وكذلك تحدثنا عن حسرة جمهور الاتحاد بعد مغادرة البطولة مبكرًا.

--:--

في هذه الحلقة نستضيف المحلل الفني المصري تامر بدوي لنتحدث عن كأس العالم للأندية المقام في جدة، وتحديدًا لقاء الاتحاد والأهلي المصري الذي نجح فيه الأهلي وتفوق بالأداء والنتيجة، إذ ظهر الفريق بشخصية البطل وتفوق على الاتحاد على أرضه ووسط جماهيره، لينهي بذلك عقدته التاريخية. 

ناقشنا أسباب تفوق الأهلي والمستوى السيئ الذي ظهر به نادي الاتحاد، ومن المسؤول عن ذلك؟ وكذلك تحدثنا عن حسرة جمهور الاتحاد بعد مغادرة البطولة مبكرًا والتفريط في فرصة الوصول إلى أدوار أبعد، رغم إقامة البطولة في مدينة جدة.

تحدثنا أيضًا عن تفوق الأهلي المصري في إفريقيا تاريخيًا، وعن كرة القدم المصرية عمومًا والظروف التي تمر بها، وحادثة بور سعيد المأساوية التي غيرت وجه الكرة المصرية.

عُدنا بعدها للحديث عن دوري روشن السعودي بدايةً من لقاء الهلال والوحدة، والذي واصل فيه الهلال حصده النتائج الإيجابية، وعن لقاء الأهلي والفيحاء الذي انتهى بتفوق الأهلي بأربعة أهداف وسط تألق مهاجمه فراس البريكان.

بودكاست مرتدةبودكاست مرتدةكل أسبوع مع عبيدالله العيسي وبندر المشرافي عن أهم أحداث الكرة السعودية.