اشتراكات توصيل الوجبات - ديلي ميلز

سولفنا في هذه الحلقة مع محمد الزلباني، الرئيس التنفيذي لشركة «ديلي ميلز»، أول شركة متخصصة في اشتراك الوجبات بالسعودية.

--:--

سولفنا في هذه الحلقة مع محمد الزلباني، الرئيس التنفيذي لشركة «ديلي ميلز»، أول شركة متخصصة في اشتراك الوجبات بالسعودية.

اشتراك الوجبات:

بدأ حديثه عن فكرة التطبيق الذي يوفر اشتراكات الغداء للموظفين في مقر العمل بطريقة جديدة، وعن تفاصيل الإطلاق التجريبي للتطبيق بعد أسبوعين من طرح الفكرة. 

وذكر لنا أن سائق التوصيل معهم يمكنه توصيل أضعاف ما يمكن توصيله في التطبيقات الأخرى. كما أخبرنا أن الشركات بدأت توفير وجبات موظفيها. ويؤكد الزلباني على دور التقنية وآليات العمل في مضاعفة الربح والإنتاجية عند المطاعم.

ومررنا في حديثنا على مصطلح «السيطرة على معدة العميل»، وأنماط شخصيات العملاء الذين يشتركون بوجبات الطعام وخاصة الموظفين منهم، والانطباع الإيجابي لدى العميل عندما يدفع مرة واحدة قيمة الاشتراك؛ إذ يشعر في كل مرة أنه يأكل من دون أن يدفع ثمن طعامه.

الحلقة 77 من بودكاست سوالف بزنس مع محمد الزلباني. تستطيع الاستماع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد. ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقات وتقييمك للبودكاست على iTunes.

كما يسعك اقتراح ضيف على بودكاست سوالف بزنس بمراسلتنا على: swalif@thmanyah.com

الروابط:
التطبيقاتالعميل
بودكاست سوالف بزنسبودكاست سوالف بزنسبودكاست للمهتمين بالبزنس وريادة الأعمال. كل حلقة راح تسمع تجربة شخص في البزنس بتفاصيلها، بدون مجاملات أو تنظير.