ثمانية أسئلة مع حلاق

نستضيف أحمد، حلاق بخبرة تجاوزت الخمس عشرة سنة، ليستطرد في الحديث حول هذه العلاقة بين الحلاق والزبون، والأحاديث التي تدور بينهما.

في كل شهر، أو أقل، تتكرّر زيارتنا للحلاق، والذي حتى إن طالت المدة يتحول إلى صديقٍ مقرَّب نشاركه أحوالنا وأحداث حياتنا منذ آخر زيارة.

في هذه الحلقة من سلسلة «ثمانية أسئلة» نستضيف أحمد أكديش، حلاق بخبرة تجاوزت الخمس عشرة سنة، ليستطرد في الحديث حول هذه العلاقة بين الحلاق والزبون، والأحاديث التي تدور بينهما.

شاركنا الضيف وصفه أزمة ليلة العيد، والحلاقة الطارئة التي تنهمر فجأة تلك الليلة. ما الطلبات الغريبة التي يتلقاها، وكيف تختلف أنواع هذه الطلبات اليوم عنها في السابق؟ وكيف كانت ردة فعله عند رؤيته للزبائن أول مرة بعد الحجر الصحي؟

هذا المقطع من إنتاج شركة ثمانية للنشر والتوزيع، كل إنتاجنا يُصنع بحبٍ من مدينة الرياض.

نرحب بسماع قصص الوطن العربي. أي قصة سمعتها أو شاهدتها أو تعرف معلومات قيمة عنها وتظن أنها تستحق النشر على ثمانية، سيكون من دواعي سرورنا إنتاجها والبحث خلفها. يمكنكم مراسلتنا على البريد الإلكتروني ‪aflam@thmanyah.com‬.

نشرات بريدية متخصصة عن أهم المواضيع الراهنة من تقنية واقتصاد وبيئة. اشترك في نشرات ثمانية الآن!

السعوديةالمجتمعثمانية أسئلةالثقافة
ثمانية أسئلةثمانية أسئلةبرنامج «ثمانية أسئلة». نقابل فيه أصحاب المهن المختلفة والتجارب الاستثنائية، ونوجه لهم 8 أسئلة قد تخطر في بالك.