سالفة بزنس كتابة المحتوى - نَصّ

سولفنا في هذه الحلقة مع عبدالرحمن البدر الشريك المؤسس والمدير العام لشركة «نص». شركة تقدم حلول تتعلق بالمحتوى والتسويق والتواصل الداخلي والخارجي للمنشآت.

--:--

سولفنا في هذه الحلقة مع عبدالرحمن البدر الشريك المؤسس والمدير العام لشركة «نص». شركة تقدم حلول تتعلق بالمحتوى والتسويق والتواصل الداخلي والخارجي للمنشآت.

بدايةً حدَّثنا ضيفنا عن تأسيس المشروع الذي انطلق من خدمة «كتابة المحتوى»، حيث كان عبدالرحمن يعمل على ذلك مع شركائه دون تفرغ كامل، أو وجود فريق عمل متخصص.

ثم سألنا ضيفنا عن كيفية استقطابه الموظفين لاحقًا، حيث تصاعد هذا الرقم بتصاعد عدد المشاريع. وهنا توقفنا لمعرفة ما سبب إقبال العملاء على شركة «نص»، كونها نقطة التحول في المشروع.

بعدها حدَّثنا عبدالرحمن البدر عمَّا يميز الشركة، فذكر بأنها تتميز  بقدرتها على التعامل مع المحتوى الثقيل، معددًا لنا خدماتهم وتجربتهم في وضع «إطار المحتوى» الذي ساعدهم في التلقيل من التعديلات والأخطاء.

كما فصَّلنا كثيرًا مع ضيفنا حول المنافسة في القطاع وتجربتهم في العمل من خلال «منصة اعتماد». 

كل هذه الأسئلة وأكثر يُجيب عنها ضيفنا، إلى جانب حديثه عن مكونات القطاع وشكله السابق.

الحلقة 63 من بودكاست سوالف بزنس مع عبدالرحمن البدر. تستطيع الاستماع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد. ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقات وتقييمك للبودكاست على iTunes.

كما بوسعك اقتراح ضيف على بودكاست سوالف بزنس بمراسلتنا على: swalif@thmanyah.com

الروابط:
  • حساب مشهور الدبيان على تويتر

  • حساب عبدالرحمن البدر على تويتر

ثمانيةسوالف بزنسعبدالرحمن البدرمشهور الدبياننص
بودكاست سوالف بزنسبودكاست سوالف بزنسبودكاست للمهتمين بالبزنس وريادة الأعمال. كل حلقة راح تسمع تجربة شخص في البزنس بتفاصيلها، بدون مجاملات أو تنظير.