سالفة تطبيق الاستشارات القانونية - إياس

سولفنا في هذه الحلقة مع عبدالرحمن التركي مؤسس تطبيق «إياس» القانوني. ويعد التطبيق وساطة تجمع المحامين بالمستفيدين.

--:--

سولفنا في هذه الحلقة مع عبدالرحمن التركي مؤسس تطبيق «إياس» القانوني. ويعد التطبيق وساطة تجمع المحامين بالمستفيدين.

بدايةً حدَّثنا عبدالرحمن التركي عن تجربته في مشروع سابق مماثل، وكيف تحولت تلك التجربة إلى مشروع آخر حقق النمو والانتشار الذي يرغب به.

ثم سألنا ضيفنا عن تفاصيل عمل التطبيق، وكيف بدأ بنموذج عمل حقق نموًا عاليًا وانتشارًا ونجح في استقطاب العملاء بينما لم ينجح في ضخ أرباح، إلى أن تغيَّر النموذج. إذ كان النموذج الأول يترك للعميل قرار تسعير الاستشارة القانونية التي يحصل عليها.

بعدها حدَّثنا عبدالرحمن التركي عن التحديات التي تواجه التطبيق، حيث أنَّ تقديم خدمات رقمية في قطاع المحاماة ليس بالأمر السهل. وسولفنا أيضًا عن المحاماة التقليدية، وكيف يسعى ضيفنا من خلال التطبيق إلى تغيير المفهوم المجتمعي، وجعل موضوع الاستشارة القانونية أمرًا يوميًا يحدث في الحياة العامة.

كما فصَّلنا كثيرًا مع ضيفنا حول استقطاب المحامين وآلية عملهم، حيث يقول بأنه وجد قبولًا وإقبالًا عاليًا لديهم.

كل هذه الأسئلة وأكثر يُجيب عنها ضيفنا عبدالرحمن التركي، إضافًة إلى حديثه عن تحديات القطاع وفرص نموه.

الحلقة 61 من بودكاست سوالف بزنس مع عبدالرحمن التركي. تستطيع الاستماع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد. ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقات وتقييمك للبودكاست على iTunes.

كما بوسعك اقتراح ضيف على بودكاست سوالف بزنس بمراسلتنا على: swalif@thmanyah.com

الروابط:

حساب مشهور الدبيان على تويتر 

حساب تطبيق إياس على تويتر

تطبيق إياسثمانيةسوالف بزنسعبدالرحمن التركيمشهور الدبيانغير مصنف
بودكاست سوالف بزنسبودكاست سوالف بزنسبودكاست للمهتمين بالبزنس وريادة الأعمال. كل حلقة راح تسمع تجربة شخص في البزنس بتفاصيلها، بدون مجاملات أو تنظير.