سالفة منصة الاستشارات الطبية - كيورا

مؤسس منصة كيورا يتحدث عن تجربته في إنشاء منصة متخصصة بتقديم الاستشارات الطبية.

--:--

سولفنا في هذه الحلقة مع الشريك المؤسس لشركة «كيورا» ورئيسها التنفيذي وائل كابلي. و«كيورا» منصة تقدم الاستشارات والخدمات الطبية عبر الهاتف الذكي.

بدايةً حدَّثنا ضيفنا عن بدايات التطبيق في 2015، حيث انتقل مع تأسيسه التطبيق من هندسة البرمجيات إلى مجال الخدمات الصحية. مؤكدًا أن المجال ليس جديدًا عليه، فوالداه طبيبان وكذلك بعض أصدقائه. 

يأمل كابلي من «كيورا» حلّ إشكالية انتظار الطبيب وعدم توفره دائمًا، وذلك عبر الاقتصاد التشاركي واعتماد المنصات الرقمية في تقديم خدمات الاستشارات الطبية.

كذلك حدّثنا ضيفنا عن مجال الطب الاتصالي وتحدياته، ابتداءً بالتعاون مع الأطباء الأكفاء إلى كسب ثقة المريض والحفاظ على خصوصيته. كما سألناه عن تغيّر ثقافة المجتمع الصحية بعد كورونا، مجيبًا أن ثقة الناس في الاستشارات عبر التطبيقات ازدادت، خوفًا من اكتساب العدوى مع المراجعات المتكررة للمنشآت الصحية.

الحلقة 59 من بودكاست سوالف بزنس مع وائل كابلي. تستطيع الاستماع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على الهاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد. ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقات وتقييمك للبودكاست على iTunes.

كما بوسعك اقتراح ضيف على بودكاست سوالف بزنس بمراسلتنا على: 

swalif@thmanyah.com

ليصلك جديد ثمانية، اشترك في نشراتنا البريدية من هنا.

الروابط

  • حساب مشهور الدبيان على تويتر

  • موقع كيورا للاستشارات الصحية

ثمانيةسوالف بزنسمشهور الدبيانمنصة كيوراوائل كابلي
بودكاست سوالف بزنسبودكاست سوالف بزنسبودكاست للمهتمين بالبزنس وريادة الأعمال. كل حلقة راح تسمع تجربة شخص في البزنس بتفاصيلها، بدون مجاملات أو تنظير.