هل المشاريع العائلية ناجحة؟

كسرًا لعادة الضيف الواحد، نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست مع التجّار ضيفين: شوق وتركي القويز من «دلال بوتيك»، متجر مختص بالحقائب الجلدية والموضة النسائية.

--:--

بودكاست مع التجّار، أحدث إنتاجات إذاعة ثمانية.يغطي البودكاست عالم التجارة الحديثة.

كل حلقة، يشاركنا رواد التجارة الاستراتيجيات والأدوات التي ساهمت في نجاحهم، والأخطاء التي صقلت تجاربهم.

كسرًا لعادة الضيف الواحد، نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست مع التجّار ضيفين: شوق وتركي القويز من «دلال بوتيك»، متجر مختص بالحقائب الجلدية والموضة النسائية.

أهم ما في في قصة «دلال بوتيك» نقطتان: الأولى أن المشروع عائلي، ودائمًا ما تواجه المشاريع العائلية تحديات مختلفة عن غيرها، كتقسيم العمل بين الإخوة أو آلية تحويل مشروعٍ ناشئٍ إلى شركة مستدامة. 

أمّا النقطة الثانية فهي أن سوق  الموضة النسائية سوق مُشبع ومليء بالمنافسة والماركات العالمية من جهة، أو المتاجر المحلية ذات التاريخ الطويل والسمعة القوية، من جهة أخرى. فكان السؤال: كيف استطاع «دلال بوتيك» المنافسة رغم البداية المتأخرة قبل ثلاث سنوات فحسب؟

هذا البودكاست بالتعاون مع شركة زد للتجارة الإلكترونية

يمكنك الاستماع للحلقة الثامنة من بودكاست مع التجّار، مع سلطان العاصمي من خلال كل تطبيقات البودكاست المتوفرة. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد.

ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقة، وتقييمك للبودكاست على Apple Podcasts.كما يسعك اقتراح ضيفٍ لبودكاست مع التجّار بمراسلتنا على:altujjar@thmanyah.com

بودكاست مع التجّارسلطان العاصميالرأسمالية
بودكاست مع التجّاربودكاست مع التجّارمع التجّار بودكاست يغطي عالم التجارة الحديثة. في كل حلقة يشاركنا رواد التجارة الاستراتيجيات والأدوات التي ساهمت في نجاحهم، والأخطاء التي صقلت تجربتهم.