كيف تنافس آي-هيرب؟

في هذه الحلقة من بودكاست مع التجّار من إذاعة ثمانية، نستضيف عبدالرحمن القحطاني، المؤسس والمالك لمتجر سوليندا المختص بالمكملات الغذائية والمنتجات الصحية. 

--:--


في هذه الحلقة من بودكاست مع التجّار من إذاعة ثمانية، نستضيف عبدالرحمن القحطاني، المؤسس والمالك لمتجر سوليندا المختص بالمكملات الغذائية والمنتجات الصحية. 


سوق المكملات الغذائية مثير للاهتمام. فغالبية الناس لا  تفكر في هذا النوع من المجالات عند سماعها بمتجر إلكتروني.
في الحوار مع ضيفنا، سألناه عما أخذه لهذا السوق المعروف بتكاليف تصنيع عالية، بينما كان بوسعه اختيار استيراد المكملات غذائية وبيعها، كخيارٍ جاهز ومتاح.

تحدثنا عن أوجه المنافسة في السوق، من قبيل منافس سوليندا الأكبر: منصة آي-هيرب. وعن تجاربهم المختلفة في تسويق منتجات حساسة، واختلاف نموذج عملهم عن تسويق وبيع الأدوية. كما شاركنا ضيفنا  سياسة اعتمدها بألا يصبح مصدر إزعاج للضيف أيًّا كان. وأخبرنا عن معدلات الشراء والزيارة والفارق بينهما.


هذا البودكاست بالتعاون مع شركة زد للتجارة الإلكترونية.


يمكنك الاستماع للحلقة 11 من بودكاست مع التجّار، مع سلطان العاصمي من خلال كل تطبيقات البودكاست المتوفرة. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد.


ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقة، وتقييمك للبودكاست على Apple Podcasts. كما يسعك اقتراح ضيفٍ لبودكاست مع التجّار بمراسلتنا على:altujjar@thmanyah.com

التجارة الإلكترونيةبودكاست مع التجّارسلطان العاصميسولينداالرأسمالية
بودكاست مع التجّاربودكاست مع التجّارمع التجّار بودكاست يغطي عالم التجارة الحديثة. في كل حلقة يشاركنا رواد التجارة الاستراتيجيات والأدوات التي ساهمت في نجاحهم، والأخطاء التي صقلت تجربتهم.