كيف تتميز ببيع المنتج الأقدم في السعودية؟

في هذه الحلقة من بودكاست مع التجّار من إذاعة ثمانية، نستضيف عبدالله الربدي، صاحب متجر بالما لبيع التمور.

--:--

بودكاست مع التجّار، أحدث إنتاجات إذاعة ثمانية.يغطي البودكاست عالم التجارة الحديثة.

يغطي البودكاست عالم التجارة الحديثة. كل حلقة، يشاركنا رواد التجارة الاستراتيجيات والأدوات التي ساهمت في نجاحهم، والأخطاء التي صقلت تجاربهم.

في هذه الحلقة من بودكاست مع التجّار من إذاعة ثمانية، نستضيف عبدالله الربدي، صاحب متجر بالما لبيع التمور.

تجربة عبدالله مختلفة عن الكثيرين، فغالبية التجّار الآن  يتنافسون في تقديم منتجات جديدة وفريدة. لكن ضيفنا ينافس بمنتج يعدّ الأقدم في السعودية: التمر.

يتوفر التمر ويباع في كل مكان، ويكاد لا يخلو أي بيت بالسعودية منه. ومع ذلك استطاع الربدي أن ينجح بالخدمات الإضافية التي جعلت منه يتميز. ما هي هذه الخدمات؟ وكيف هي تجربة الربدي إجمالًا؟ 

يأتيكم هذا البودكاست بالتعاون مع شركة زد للتجارة الإلكترونية.

يمكنك الاستماع للحلقة الرابعة من بودكاست مع التجّار، مع سلطان العاصمي من خلال كل تطبيقات البودكاست المتوفرة. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد.

ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقة، وتقييمك للبودكاست على Apple Podcasts.كما يسعك اقتراح ضيفٍ لبودكاست مع التجّار بمراسلتنا على:altujjar@thmanyah.com

التجارة الإلكترونيةالتموربودكاست مع التجّارسلطان العاصميالمستقبل
بودكاست مع التجّاربودكاست مع التجّارمع التجّار بودكاست يغطي عالم التجارة الحديثة. في كل حلقة يشاركنا رواد التجارة الاستراتيجيات والأدوات التي ساهمت في نجاحهم، والأخطاء التي صقلت تجربتهم.