سالفة بزنس النباتات الداخلية - نباتاتي

سولفنا في هذه الحلقة مع خالد الغامدي، مؤسس «نباتاتي» ورئيسها التنفيذي. و«نباتاتي» متجر يوفر النباتات مع معلومات تثقيفية حولها.

--:--

سولفنا في هذه الحلقة مع خالد الغامدي، مؤسس «نباتاتي» ورئيسها التنفيذي. و«نباتاتي» متجر يوفر النباتات مع معلومات تثقيفية حولها.

استهلينا حديثنا مع ضيفنا حول بدايات المشروع، ومن أين استلهم فكرة إنشاء موقع تثقيفي يقدم معلومات صحيحة حول النباتات.

ثم سألناه عن عملية التحول من مجرد موقع تثقيفي إلى مشروع تجاري يقدم خدمة شراء النباتات الجاهزة، وكيف كانت تجربة العمل في أول محل؟

بعدها تحدثنا مع خالد الغامدي عن رحلة المنتج «النباتات»: كيف يستوردونها ويحتفظون بها وما التجهيزات التي تلزمهم للتعامل معها؟ وسألناه عن تكلفة الاستيراد والفترة التي يتطلبها وصول النباتات.

كما سألنا ضيفنا عن تجربة المتجر مؤخرًا في تقديم النباتات في معارض «كارفور»، ومنافستهم المتاجر الأخرى التي تقدم خدمات إهداء الزهور ورعاية النباتات.

كل هذه الأسئلة وأكثر يُجيب عنها ضيفنا خالد الغامدي، إضافًة إلى حديثه عن هوامش الربح وتجربة الشحن والتوصيل.

الحلقة 51 من بودكاست سوالف بزنس مع خالد الغامدي. تستطيع الاستماع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد. ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقات وتقييمك للبودكاست على iTunes.

كما بوسعك اقتراح ضيف على بودكاست سوالف بزنس بمراسلتنا على: swalif@thmanyah.com.

الروابط

ثمانيةخالد الغامديسوالف بزنسمشهور الدبياننباتاتيغير مصنف
بودكاست سوالف بزنسبودكاست سوالف بزنسبودكاست للمهتمين بالبزنس وريادة الأعمال. كل حلقة راح تسمع تجربة شخص في البزنس بتفاصيلها، بدون مجاملات أو تنظير.