كيف تربط منتجك بقصة؟

في هذه الحلقة من بودكاست مع التجّار من إذاعة ثمانية، نستضيف مؤسس دار التصميم قرمز، عبدالرحمن العابد.

--:--

بودكاست مع التجّار، أحدث إنتاجات إذاعة ثمانية.

يغطي البودكاست عالم التجارة الحديثة. كل حلقة، يشاركنا رواد التجارة الاستراتيجيات والأدوات التي ساهمت في نجاحهم، والأخطاء التي صقلت تجاربهم.

في هذه الحلقة من بودكاست مع التجّار من إذاعة ثمانية، نستضيف مؤسس دار التصميم قرمز، عبدالرحمن العابد.

في قرمز، تتمحور المنتجات حول محورين: الهوية والثقافة السعودية. أي أن مهمة عبدالرحمن العابد بالدرجة الأولى تتلخص في تحويل الموروث والثقافة لمنتجات تستخدمها في يومك وتشكل جزءًا منك. 

تحدثنا مع ضيفنا عن هذه المهمة، واستفسرنا عن عملية تصميم المنتجات وتحديد قيمة المنتج وسهولة بيعه. كما سمعنا منه عن عملية التصنيع واستراتيجيات التسويق والبيع المستخدمة للوصول للزبائن.

يأتيكم هذا البودكاست بالتعاون مع شركة زد للتجارة الإلكترونية.

يمكنك الاستماع للحلقة الثالثة من بودكاست مع التجّار، مع سلطان العاصمي من خلال كل تطبيقات البودكاست المتوفرة. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد.

ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقة، وتقييمك للبودكاست على Apple Podcasts.كما يسعك اقتراح ضيفٍ لبودكاست مع التجّار بمراسلتنا على:altujjar@thmanyah.com

التجارة الإلكترونيةالتصميمبودكاست مع التجّارسلطان العاصميالمستقبل
بودكاست مع التجّاربودكاست مع التجّارمع التجّار بودكاست يغطي عالم التجارة الحديثة. في كل حلقة يشاركنا رواد التجارة الاستراتيجيات والأدوات التي ساهمت في نجاحهم، والأخطاء التي صقلت تجربتهم.