الهرب إلى المتجر الإلكتروني

نستضيف في أولى حلقات مع التجار، الرئيس التنفيذي لدار مدارك للنشر، خالد العتيق.ونتحدث عن دور النشر، وسوق الكتب الذي يعدّ من أوائل الأسواق التي تقبّلت التجارة الإلكترونية.

--:--

بودكاست مع التجّار، أحدث إنتاجات إذاعة ثمانية.
يغطي البودكاست عالم التجارة الحديثة. كل حلقة، يشاركنا رواد التجارة الاستراتيجيات والأدوات التي ساهمت في نجاحهم، والأخطاء التي صقلت تجاربهم.

نستضيف في أولى حلقات مع التجار، الرئيس التنفيذي لدار مدارك للنشر، خالد العتيق.ونتحدث عن دور النشر، وسوق الكتب الذي يعدّ من أوائل الأسواق التي تقبّلت التجارة الإلكترونية، خصوصًا أن مشوار أكبر شركات التجارة إلكترونية بالعالم، أمازون، قد بدأ ببيع الكتب.

لكن ماذا عن وضع السوق محليًا؟ وكيف تجد شركة صفتها دار نشر لا متجر بيع فحسب مكانها فيه؟ كيف وازنت دار مدارك بين البيع  بمتجرها الخاص والبيع في المتاجر المنافسة ومنافذ البيع؟ ولا ننس السؤال الأهم، الموازنة بين البيع إلكترونيًا والتواجد في فروع المكتبات ومعارض الكتب.

يأتيكم هذا البودكاست بالتعاون مع شركة زد للتجارة الإلكترونية.

يمكنك الاستماع للحلقة الأولى من بودكاست مع التجّار، مع سلطان العاصمي من خلال كل تطبيقات البودكاست المتوفرة. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد.

ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقة، وتقييمك للبودكاست على Apple Podcasts.

كما يسعك اقتراح ضيفٍ لبودكاست مع التجّار بمراسلتنا على: altujjar@thmanyah.com

التجارة الإلكترونيةبودكاست مع التجّارالمستقبل
بودكاست مع التجّاربودكاست مع التجّارمع التجّار بودكاست يغطي عالم التجارة الحديثة. في كل حلقة يشاركنا رواد التجارة الاستراتيجيات والأدوات التي ساهمت في نجاحهم، والأخطاء التي صقلت تجربتهم.