سالفة الاستحواذ على شركة ثمانية

سولفنا في هذه الحلقة مع عبدالرحمن أبومالح، مؤسس «شركة ثمانية» ورئيسها التنفيذي.

--:--

سولفنا في هذه الحلقة مع عبدالرحمن أبومالح، مؤسس «شركة ثمانية» ورئيسها التنفيذي. هذه الحلقة مختلفة وتأتي بالتزامن مع الإعلان عن استحواذ شركة ثمانية من قبل المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام.

تحدثنا مع ضيفنا بدايةً عن خبر الاستحواذ وتفاصيله. ثم سألناه عن سبب رفضه فكرة الاستثمار في ثمانية بالأصل، ولماذا تبدل رأيه حول الفكرة مؤخرًا. وما التغييرات التي ستطرأ على نظام عمل ثمانية بعد هذا الاستحواذ، وما التغييرات التي نتوقع رؤيتها في الفترة القريبة.

بعدها عدنا مع عبدالرحمن أبومالح إلى بداية ثمانية في 2016، وكيف تطورت منتجاتها في الأعوام اللاحقة. ومتى بدأت ثمانية تدر أرباحًا، وكم تبلغ أرباحها سنويًا؟ ثم تحدثنا عن المنافسة في قطاع صناعة المحتوى، وكيف ستنعش تجربة الاستحواذ السوق. وما التقاطعات التي تجمع ثمانية بالجهات الصحفية القائمة.

كل هذه الأسئلة وأكثر يُجيب عنها ضيفنا عبدالرحمن أبومالح، إضافًة إلى حديثه عن رؤيته حول مستقبل ثمانية، ووجهة تركيزها في المرحلة المقبلة.

الحلقة 45 من بودكاست سوالف بزنس مع مشهور الدبيان. تستطيع الاستماع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد. ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقات وتقييمك للبودكاست على iTunes.

كما بوسعك اقتراح ضيف على بودكاست سوالف بزنس بمراسلتنا على swalif@thmanyah.com.

الروابط:

الاستحواذشركة ثمانيةصناعة المحتوىعبدالرحمن أبو مالح
بودكاست سوالف بزنسبودكاست سوالف بزنسبودكاست للمهتمين بالبزنس وريادة الأعمال. كل حلقة راح تسمع تجربة شخص في البزنس بتفاصيلها، بدون مجاملات أو تنظير.