تركي الشديد يتحدث عن البرامج الرياضية في بودكاست تماس

كيف تنجح البرامج الرياضية؟


عمر العقيل 4 فبراير، 2020

ضيف هذه الحلقة هو تركي الشديد، مقدّم برنامج كورة على قناة روتانا خليجية، ومقدم للكثير من الاحتفالات الرياضية للأندية والمنتخبات السعودية. عُرف تركي في بداياته مع برنامج كورة بالتقارير الرياضية، تلك التقارير التي تميّز فيها برنامج كورة في فترة من الفترات.

تعتبر البرامج الرياضية اليومية هي النافل الأهم للأحداث الرياضية، وهي الأكثر متابعة من الجماهير الرياضية،  فهي تنقل ردة فعل الشارع الرياضي من خلال نقّاد من مختلف ميول الأندية، يجتمعون على طاولة واحدة يوميًا للحديث عن أحداث اليوم الرياضي بأكمله. ومن أهم ثلاث برامج رياضية سعودية هي الدوري مع وليد، وفي المرمى، وبرنامج كورة.

في هذه الحلقة يحدّثنا تركي عن برنامج كورة، والاستراتيجية التي يقوم عليها البرنامج في سنواته العشر الماضية، وكذلك عن دورهم الهام في رفع وعي المشاهد الرياضي ومسؤولية البرنامج الاجتماعية التي وضعوها على عاتقهم.

وكذلك عن تجربة كأس العالم 2014، استطاع برنامج كورة أن يقوم بتغطية للمونديال بلا حقوق، و بمحتوى عن كأس العالم بخلاف المباريات وأحداثها، يرى تركي بأن تجربة البرازيل كانت تحدي حقيقي لا يُنسى.

وعن تركي، ورحلته الإعلامية في قناة روتانا، وقناة برو سبورت، و دوري بلس والعودة مجددًا إلى كورة روتانا بصحبة تركي العجمة.

تركي على تويتر

كورة روتانا

تقرير متصدر لا تكلمني

تقرير ماجدونا

حلقات كورة روتانا من البرازيل

تطبيق دوري بلس

الحلقة 20 من بودكاست تماس، مع تركي الشديد. تستطيع أن تستمع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندوريد.

ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست تماس بمراسلتنا على: tmas@thmanyah.com أو على حساب تماس في تويتر.



النشرة السريّة
اشترك لتصلك رسالة أسبوعية فيها ملخص الأسبوع، على طريقة ثمانية
لن نستخدم بريدك خارج نطاق النشرة إطلاقًا
×

×