المراكز الإعلامية في الأندية مع فيصل المطرفي


عمر العقيل 23 ديسمبر، 2019

فيصل المطرفي، الكاتب والناقد الرياضي، ومدير المركز الإعلامي في نادي الهلال سابقًا.

في مطلع 2015، عُيّن فيصل المطرفي كمدير للمركز الإعلامي في نادي الهلال، بعد تجاربه الصحفية العديدة في الرياضية، والجزيرة.

يكثر الحديث في الوسط الرياضي عن المراكز الإعلامية في الأندية، ودورها الحقيقي الذي يجب أن تقوم به، وعن الدور الحالي الذي ينقصه الكثير، ففي كثير من الأندية لا يتعدى دور المركز الإعلامي عن كونه مصدر لأخبار النادي، وتغطية لمباريات وتدريبات الفريق.

في هذه الحلقة، يتحدث فيصل عن الدور الذي صنعوه لأنفسهم في بداية استلامهم للمركز الإعلامي لنادي الهلال، والتنظيم الداخلي الذي وضعوه، وكذلك عن طريقة استغلال وسائل التواصل الاجتماعي بالاستغلال الأمثل للمركز، لإبراز اسم نادي الهلال في وسائل التواصل الاجتماعي. ففي تويتر تحديدًا، قفز رقم متابعين نادي الهلال في وقت رئاسة فيصل للمركز من 2 مليون إلى 8 مليون.

ويتحدث فيصل عن تجربة نادي مانشستر يونايتد، في الرحلة التي كان الهدف منها تبادل الخبرات واستلهامها من النادي الإنكليزي، وكيف أنه تفاجئ بالرقم الكبير لأعضاء المركز الإعلامي لديهم، الذي يتجاوز 100 عضو.

عن المراكز الإعلامية في الأندية، والدور المطلوب منها، والتقصير الكبير في المشهد، والكثير مع فيصل المطرفي.

روابط الحلقة:

الحلقة 17 من بودكاست تماس، مع فيصل المطرفي. تستطيع أن تستمع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندوريد.

ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست تماس بمراسلتنا على: tmas@thmanyah.com أو على حساب تماس في تويتر.



النشرة السريّة
اشترك لتصلك رسالة أسبوعية فيها ملخص الأسبوع، على طريقة ثمانية
لن نستخدم بريدك خارج نطاق النشرة إطلاقًا
×

×