سالفة تطبيق غسيل السيارات المتنقل – سويتر

لقاء مع إبراهيم غويزي، المؤسس والرئيس التنفيذي لتطبيق سويتر لخدمة غسيل السيارات المتنقلة. نتحدث عن البداية المتواضعة وصولًا إلى تطبيق متخصص بالخدمة المتنقلة بأعلى جودة.

جاري التحميل

10 يناير، 2022

سولفنا في هذه الحلقة مع إبراهيم غويزي مؤسس تطبيق «سويتر» ورئيسها التنفيذي. و«سويتر» تطبيق يقدم خدمة غسيل السيارات المتنقلة.

بدايةً حدَّثنا ضيفنا عن خبراته السابقة في البزنس والتي امتدت لسنوات طويلة، بعدها انتقلنا بالحديث عن تطبيق «سويتر» الذي كانت بدايته خمس مغاسل تقليدية وثابتة تقدم الخدمة بشكل جيد، فما الذي أدى للانتقال وإنشاء تطبيق متخصص بالخدمة المتنقلة؟

ثم سألنا ضيفنا عن التفاصيل التشغيلية، ولماذا قدموا خدمتهم عن طريق الدراجات النارية «الدبابات»، وكيف صمموها بطريقة تتماشى مع سهولة تقديم الخدمة وسرعتها؟

بعدها حدَّثنا إبراهيم غويزي عن كيفية ضمان استدامة وجودة الخدمة عن طريق العمل مع الموظفين بالاعتماد الكامل والتحفيز المستمر. إذ لدى ضيفنا تجربة مميزة في زرع الانضباط وجدية العمل عن طريق نظام تحفيز داخلي يكافئ أو يعاقب تلقائيًا من خلال النقاط التي يحصل عليها الموظف.

كما فصَّلنا كثيرًا مع ضيفنا حول التسعير والمنتجات المستخدمة، فيقول ضيفنا إن منتجاتهم أساسُ تميزهم. 

كل هذه الأسئلة وأكثر يُجيب عنها ضيفنا، إلى جانب حديثه عن القطاع والتحديات التي تواجههم كالأضرار التي تلحق بالسيارات، وتحديات العملاء مع الطلبات المجدولة أو الحالية. 

الروابط

  • حساب مشهور الدبيان على تويتر
  • حساب إبراهيم غويزي على تويتر

الحلقة 64 من بودكاست سوالف بزنس مع إبراهيم غويزي. تستطيع الاستماع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد. ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقات وتقييمك للبودكاست على iTunes.

كما بوسعك اقتراح ضيف على بودكاست سوالف بزنس بمراسلتنا على: [email protected]

وليصلك جديد ثمانية، اشترك في نشراتنا البريدية

مشروعك في مجال القهوة؟ لا تشيل هم تدريب الفريق، واختيار معدات القهوة، وتوفير البن. «خطوة جمل» شريك النجاح في بناء وتشغيل مشروعك. زر موقعنا، وابدأ بخُطوة: http://camelstep.com 

اشترك في نشراتنا البريدية

يمكنك أن تختار ما يناسبك من النشرات، لتصلك مباشرة على بريدك.

أهلًا بك صديقًا لنا،

وصلتك الآن رسالتنا الأولى على بريدك الإلكتروني.

إذا لم تجدها ابحث في رسائل السبام وتأكد من اتباع الخطوات التالية في حسابك على خدمة بريد «Gmail» حتى تُحررها من التراكم في فيض الرسائل المزعجة.

* تعبّر النشرات البريدية عن آراء كتّابها، ولا تمثل رأي ثمانية.

أحدث الحلقات

بودكاست سوالف بزنس . ريادة الأعمال

بزنس البطاقات الرقمية – رسال

سولفنا في هذه الحلقة مع حاتم الكاملي، الشريك المؤسس لشركة «رسال» ورئيسها التنفيذي. وبدأنا الحوار بسؤال ضيفنا عن فكرة الشركة.
عبدالملك آل سعيد
بودكاست سوالف بزنس . ريادة الأعمال

تطوير الحلول التقنية لترويج المنتجات – كوانتم

سولفنا مع عمر ملائكة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كوانتم» التي تساعد الشركات في معرفة العملاء وفهمهم عن طريق الإعلانات.
محمد الحقباني
بودكاست سوالف بزنس . ريادة الأعمال

منصة تمويل الشركات – صكوك

سولفنا في هذه الحلقة مع عبدالعزيز السياري، المؤسس لشركة صكوك. وتحدثنا معه عن تمويل الشركات عبر الصكوك وتمكين المستثمرين من التعامل بها. 
عبدالملك آل سعيد