سالفة بزنس التدريب – سكيلرز

«معسكر سكيلرز» هي منصة تقدم خدمات التدريب وتوظيف الكفاءات في مجال البيع وتطوير الأعمال. سولفنا في هذه الحلقة مع مؤسسيْ المنصة محمد آل سعيد وفيصل الغثبر.

جاري التحميل

13 ديسمبر، 2021

سولفنا في هذه الحلقة مع مؤسسيْ منصة «سكيلرز» محمد آل سعيد وفيصل الغثبر. و«سكيلرز» منصة تقدم خدمة التدريب وتوظيف الكفاءات في مجال البيع وتطوير الأعمال.

بدايةً تحدثنا مع ضيفينا عن سبب اختيارهما لهذا المجال، خصوصًا أنهما ما زالا في بداية رحلتهما العملية. فكان من المنطقي سؤالهما كيف سيدرِّبان الكفاءات وهما لم يخوضا بعد تجربة العمل بشكل كافٍ؟

ثم سألنا ضيفينا عن البداية والتأسيس. كيف قرَّرا العمل سويًا، وكيف قسَّما المهام والمناصب فيما بينهما؟

بعدها تحدثنا معهما عن نمط البرامج وكيف يعملون عليها في المنصة ويقدمونها، وكم عدد المستفيدين في المعسكر.

ثم سألناهما عن نموذج العمل والتسعير. كيف تربح المنصة بينما عدد المستفيدين في المعسكر قليل؟ وكيف يضمنان استفادة المتدرب وتوظيفه في الوقت الذي يدفع فيه قيمة البرنامج؟

ولم يفتنا سؤال ضيفينا عن كيفية اختيار القادة المدربين واستقطابهم، وخطط التوسع المتوقعة في الفترة المقبلة.

كل هذه الأسئلة وأكثر يُجيب عنها محمد آل سعيد وفيصل الغثبر، إضافةً إلى حديثهما عن التشغيل والاستثمارات وجلب الوظائف للمتدربين في المنصة. 

الروابط

الحلقة 60 من بودكاست سوالف بزنس مع محمد آل سعيد وفيصل الغثبر. تستطيع الاستماع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد. ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقات وتقييمك للبودكاست على iTunes.

كما بوسعك اقتراح ضيف على بودكاست سوالف بزنس بمراسلتنا على: [email protected]

وليصلك جديد ثمانية، اشترك في نشراتنا البريدية 

مشروعك في مجال القهوة؟ لا تشيل هم تدريب الفريق، واختيار معدات القهوة، وتوفير البن. خطوة جمل شريك النجاح في بناء و تشغيل مشروعك. زر موقعنا، وأبدأ بخُطوة: camelstep.com 

اشترك في نشراتنا البريدية

يمكنك أن تختار ما يناسبك من النشرات، لتصلك مباشرة على بريدك.

أهلًا بك صديقًا لنا،

وصلتك الآن رسالتنا الأولى على بريدك الإلكتروني.

إذا لم تجدها ابحث في رسائل السبام وتأكد من اتباع الخطوات التالية في حسابك على خدمة بريد «Gmail» حتى تُحررها من التراكم في فيض الرسائل المزعجة.

* تعبّر النشرات البريدية عن آراء كتّابها، ولا تمثل رأي ثمانية.

أحدث الحلقات

بودكاست سوالف بزنس . ريادة الأعمال

بزنس البطاقات الرقمية – رسال

سولفنا في هذه الحلقة مع حاتم الكاملي، الشريك المؤسس لشركة «رسال» ورئيسها التنفيذي. وبدأنا الحوار بسؤال ضيفنا عن فكرة الشركة.
عبدالملك آل سعيد
بودكاست سوالف بزنس . ريادة الأعمال

تطوير الحلول التقنية لترويج المنتجات – كوانتم

سولفنا مع عمر ملائكة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كوانتم» التي تساعد الشركات في معرفة العملاء وفهمهم عن طريق الإعلانات.
محمد الحقباني
بودكاست سوالف بزنس . ريادة الأعمال

منصة تمويل الشركات – صكوك

سولفنا في هذه الحلقة مع عبدالعزيز السياري، المؤسس لشركة صكوك. وتحدثنا معه عن تمويل الشركات عبر الصكوك وتمكين المستثمرين من التعامل بها. 
عبدالملك آل سعيد