سالفة متجر الثياب – لومار

في هذه الحلقة نسولف مع لؤي نسيم، الشريك المؤسس لشركة «لومار» للثياب. متى قرر لؤي يصمم ثوبه الأول؟ وليش استقال من وظيفة راتبها 70,000 شهريًا

جاري التحميل

21 ديسمبر، 2020

في هذه الحلقة نسولف مع لؤي نسيم، الشريك المؤسس لشركة «لومار» للثياب.

متى قرر لؤي يصمم ثوبه الأول؟ وليش استقال من وظيفة راتبها 70,000 شهريًا لإدارة مشغل ثياب حديثة؟؟ ليش اختاروا تسعيرة غالية في سوق مليان بمنافسين أرخص؟ وكيف ساهمت خدمات ما بعد البيع في تحفيز المشترين بالرغم من السعر؟ وش الاستراتيجيات التسويقية الي ساعدتهم في الوصول لزبائنهم الأوائل؟ وليش قرر لؤي بعد 15 سنة في قيادة الشركة أنه يستقيل من منصب المدير التنفيذي؟

لؤي جاوب على كل هذه الأسئلة، بالإضافة لكلامه عن طريقة اختيار خامات القماش المستخدمة، وعن تجربتهم مع تصميم ثوب جينز، وعن عملية تحويل لومار من مشغل لمصنع، وعن ليش يتمنى أنه اعتمد على التجارة الإلكترونية بدل الفروع.

الروابط:

الحلقة 26 من بودكاست سوالف بزنس، مع لؤي نسيم. تستطيع أن تستمع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد.    

ويهمنا معرفة رأيك عن الحلقات وتقييمك للبودكاست على iTunes. كما بوسعك اقتراح ضيف لبودكاست سوالف بزنس بمراسلتنا على [email protected]

اشترك في نشراتنا البريدية

يمكنك أن تختار ما يناسبك من النشرات، لتصلك مباشرة على بريدك.

أهلًا بك صديقًا لنا،

وصلتك الآن رسالتنا الأولى على بريدك الإلكتروني.

إذا لم تجدها ابحث في رسائل السبام وتأكد من اتباع الخطوات التالية في حسابك على خدمة بريد «Gmail» حتى تُحررها من التراكم في فيض الرسائل المزعجة.

* تعبّر النشرات البريدية عن آراء كتّابها، ولا تمثل رأي ثمانية.

أحدث الحلقات

بودكاست سوالف بزنس . ريادة الأعمال

بزنس البطاقات الرقمية – رسال

سولفنا في هذه الحلقة مع حاتم الكاملي، الشريك المؤسس لشركة «رسال» ورئيسها التنفيذي. وبدأنا الحوار بسؤال ضيفنا عن فكرة الشركة.
عبدالملك آل سعيد
بودكاست سوالف بزنس . ريادة الأعمال

تطوير الحلول التقنية لترويج المنتجات – كوانتم

سولفنا مع عمر ملائكة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كوانتم» التي تساعد الشركات في معرفة العملاء وفهمهم عن طريق الإعلانات.
محمد الحقباني
بودكاست سوالف بزنس . ريادة الأعمال

منصة تمويل الشركات – صكوك

سولفنا في هذه الحلقة مع عبدالعزيز السياري، المؤسس لشركة صكوك. وتحدثنا معه عن تمويل الشركات عبر الصكوك وتمكين المستثمرين من التعامل بها. 
عبدالملك آل سعيد