سقراط مع الرئيس التنفيذي لبرنامج التحول الوطني

حدثنا المهندس ثامر السعدون الرئيس التنفيذي لبرنامج التحول الوطني، عن أول برامج الرؤية التنفيذية التي أطلقت في 2016 وعن المستهدفات والمؤشرات والبرامج التي تحققت.

جاري التحميل

8 سبتمبر، 2020

ما الذي سنترقبه من مستهدفات ومؤشرات الحزمة القادمة لبرنامج التحول الوطني؟ ولماذا تم إطلاق البرنامج في 2016م قبل سنة من إطلاق باقي برامج الرؤية في 2017م؟ ولماذا أسندت له أكثر من 40% من أهداف رؤية 2030؟ حدثنا ضيف حلقة بودكاست سقراط المهندس ثامر السعدون الرئيس التنفيذي لبرنامج التحول الوطني، عن أول برامج الرؤية التنفيذية التي أطلقت في 2016م وعن المستهدفات والمؤشرات والبرامج التي تحققت خلال الخمس سنوات الماضية وحتى نهاية 2020م فترة انتهاء الحزمة الأولى من برامج 2020. ومن يقف خلف هذه الإنجازات؟ وأخيرًا تم طرح أسئلة أصدقاء سقراط منها: هل البرنامج قائم على شركات استشارية أجنبية؟ ولماذا ليس لديهم تقارير دورية وإفصاح عن نتائج أعمالهم؟ وغيرها كما هي عادتنا في 4 محاور.

الحلقة 31 من بودكاست سقراط، مع عمر الجريسي. تستطيع أن تستمع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts   على أندرويد.
 
ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على  Apple Podcasts. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست سقراط بمراسلتنا على   [email protected] 
 


الروابط

اشترك في نشراتنا البريدية

يمكنك أن تختار ما يناسبك من النشرات، لتصلك مباشرة على بريدك.

أهلًا بك صديقًا لنا،

وصلتك الآن رسالتنا الأولى على بريدك الإلكتروني.

إذا لم تجدها ابحث في رسائل السبام وتأكد من اتباع الخطوات التالية في حسابك على خدمة بريد «Gmail» حتى تُحررها من التراكم في فيض الرسائل المزعجة.

* تعبّر النشرات البريدية عن آراء كتّابها، ولا تمثل رأي ثمانية.

أحدث الحلقات

بودكاست سقراط

سقراط مع الرئيس التنفيذي لبنك الرياض

فسألنا ضيفنا عن ماهية البنوك وخصوصًا بنك الرياض ومنصاته، وبماذا يمتاز، ومصدر ربحية البنوك ودورها في الاقتصاد، وعلاقتها بالبنك المركزي.
فهدة القصير
بودكاست سقراط

سقراط مع رئيس المركز الوطني لسلامة الطرق

السعودية اليوم تواجه أزمة حقيقية في حوادث الطرق وأزمة جودة الطرق التي تنعكس على السلامة. فسألنا ضيفنا عن مشهد حوادث الطرق في السعودية.
فهدة القصير
بودكاست سقراط

سقراط مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني

نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست «سقراط» عبدالعزيز الدعيلج، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني. واستهل حديثه بسرد تاريخها.
فهدة القصير