سقراط مع رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية

يحدثنا صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل عن استضافة السعودية لبطولة فورميلا إي وإمكانية استضافة فورميلا 1 وقصة استضافة رالي دكار.

جاري التحميل

21 يوليو، 2020

تابع العالم بشغف استضافة السعودية لبطولة فورميلا إي. ولكن ماذا عن باقي البطولات العالمية؟ سألنا ضيفنا عن ذلك وعن العديد من الموضوعات، ومنها: ما دور الاتحاد ونطاق عمله؟ كم رياضة مختلفة يشرف عليها؟ وما سبب توقف حلبة الريم؟ وما أسرار وحكايا استضافة رالي دكار لمدة 10 سنوات في السعودية؟ وهل سنستضيف فورمولا 1؟ بالإضافة لاستفسارات الجمهور. 
 
حلقة جديدة من بودكاست سقراط  مع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، كما هي عادتنا في 4 محاور.
 
الحلقة 24 من بودكاست سقراط، مع عمر الجريسي. تستطيع أن تستمع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts  على أندرويد.
 
ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على  Apple Podcast. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست سقراط بمراسلتنا على   [email protected]
 


الروابط

  • حساب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل على تويتر  
  • حساب عمر الجريسي عبر سناب شات

اشترك في نشراتنا البريدية

يمكنك أن تختار ما يناسبك من النشرات، لتصلك مباشرة على بريدك.

أهلًا بك صديقًا لنا،

وصلتك الآن رسالتنا الأولى على بريدك الإلكتروني.

إذا لم تجدها ابحث في رسائل السبام وتأكد من اتباع الخطوات التالية في حسابك على خدمة بريد «Gmail» حتى تُحررها من التراكم في فيض الرسائل المزعجة.

* تعبّر النشرات البريدية عن آراء كتّابها، ولا تمثل رأي ثمانية.

أحدث الحلقات

بودكاست سقراط

سقراط مع الرئيس التنفيذي لبنك الرياض

فسألنا ضيفنا عن ماهية البنوك وخصوصًا بنك الرياض ومنصاته، وبماذا يمتاز، ومصدر ربحية البنوك ودورها في الاقتصاد، وعلاقتها بالبنك المركزي.
فهدة القصير
بودكاست سقراط

سقراط مع رئيس المركز الوطني لسلامة الطرق

السعودية اليوم تواجه أزمة حقيقية في حوادث الطرق وأزمة جودة الطرق التي تنعكس على السلامة. فسألنا ضيفنا عن مشهد حوادث الطرق في السعودية.
فهدة القصير
بودكاست سقراط

سقراط مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني

نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست «سقراط» عبدالعزيز الدعيلج، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني. واستهل حديثه بسرد تاريخها.
فهدة القصير