سقراط مع الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لإدارة الدين العام

حلقة بودكاست سقراط مع الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لإدارة الدين سعادة الأستاذ فهد السيف، وحديث عن الدين العام وسندات الدولة.

جاري التحميل

14 يوليو، 2020

سبق وسمعت بالدين العام! ما هو؟ ومن هو المركز القائم عليه متى أنشئ ويتبع لأي وزارة وما علاقته ببرامج الرؤية التنفيذية؟ هل علينا دين وهذا الدين لمن! وكيف نقترض ولدينا احتياطي نُقرض فيه الدول الأخرى! وهل الدين العام هو السندات والصكوك التي تصدرها الدولة! وهل هي مجدية استثماريًا ومحدودة المخاطر؟

حلقة جديدة من بودكاست سقراط مع الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لإدارة الدين سعادة الأستاذ فهد السيف، كما هي عادتنا في 4 محاور.

الحلقة 23 من بودكاست سقراط، مع عمر الجريسي. تستطيع أن تستمع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندرويد.

ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على Apple Podcasts. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست سقراط بمراسلتنا على [email protected]

الروابط

اشترك في نشراتنا البريدية

يمكنك أن تختار ما يناسبك من النشرات، لتصلك مباشرة على بريدك.

أهلًا بك صديقًا لنا،

وصلتك الآن رسالتنا الأولى على بريدك الإلكتروني.

إذا لم تجدها ابحث في رسائل السبام وتأكد من اتباع الخطوات التالية في حسابك على خدمة بريد «Gmail» حتى تُحررها من التراكم في فيض الرسائل المزعجة.

* تعبّر النشرات البريدية عن آراء كتّابها، ولا تمثل رأي ثمانية.

أحدث الحلقات

بودكاست سقراط

سقراط مع رئيس المركز الوطني لسلامة الطرق

السعودية اليوم تواجه أزمة حقيقية في حوادث الطرق وأزمة جودة الطرق التي تنعكس على السلامة. فسألنا ضيفنا عن مشهد حوادث الطرق في السعودية.
فهدة القصير
بودكاست سقراط

سقراط مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني

نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست «سقراط» عبدالعزيز الدعيلج، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني. واستهل حديثه بسرد تاريخها.
فهدة القصير
بودكاست سقراط

سقراط مع سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة السويد وجمهورية آيسلندا

نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست «سقراط» إيناس الشهوان، سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة السويد وجمهورية آيسلندا.
فهدة القصير