ماذا تغير في العلاقة بين القطاعين الخاص والعام؟

نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست «سقراط» سمو الأمير وليد بن ناصر بن فرحان آل سعود، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «مكاتفة».

جاري التحميل

3 يناير، 2023

نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست «سقراط» سمو الأمير وليد بن ناصر بن فرحان آل سعود، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «مكاتفة».

طوال الحلقات الماضية تحدثنا عن القطاعين الخاص والعام، وكيف يعمل كلٌّ منهما وما تأثير «الرؤية» فيهما. لكن اليوم استضفنا سمو الأمير وليد بن ناصر للتحدث بتوسّع عن مجال اختصاصه؛ وهو العلاقة بين هذين القطاعين. 

سألته بدايةً عن دخوله القطاع الخاص، وخصوصًا لماذا اختار أن يركز على العلاقة بين القطاع الخاص والعام. وأخذنا هذا إلى الحديث عن شركته مكاتفة ودورها في تحسين العلاقة بين القطاعين. 

امتدّ حديثنا لأبرز الأعمال التي تقوم بها شركة مكاتفة، وطريقته في إقناع القطاعين بالتعاون معه. وأيضًا ما التحديات التي تواجه القطاع الخاص. وماذا عن ترأس قيادات القطاع الخاص للقطاع الحكومي، وتأثيرها في القطاعين سلبيًّا وإيجابيًّا. 

الحلقة 111 من بودكاست «سقراط» مع سمو الأمير وليد بن ناصر. بوسعك الاستماع إليها من خلال منصات البودكاست على الهاتف المحمول. نرشّح الاستماع إلى البودكاست عبر تطبيق (Apple Podcasts) على الآيفون، وتطبيق (Google Podcasts) على الأندرويد.

يهمنا معرفة رأيك عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على (Apple Podcast). بوسعك أيضًا اقتراح ضيفٍ لبودكاست سقراط بمراسلتنا على: soc[email protected]

ليصلك جديد ثمانية، اشترك في نشراتنا البريدية https://bit.ly/3n8cHJK 

سلوشنز المزوّد الأول لحلول تقنية المعلومات في المملكة: https://thmanyah.link/d0v

الروابط:

  • حساب عمر الجريسي على سناب شات.
  • حساب سمو الأمير وليد بن ناصر على تويتر.

اشترك في نشراتنا البريدية

يمكنك أن تختار ما يناسبك من النشرات، لتصلك مباشرة على بريدك.

أهلًا بك صديقًا لنا،

وصلتك الآن رسالتنا الأولى على بريدك الإلكتروني.

إذا لم تجدها ابحث في رسائل السبام وتأكد من اتباع الخطوات التالية في حسابك على خدمة بريد «Gmail» حتى تُحررها من التراكم في فيض الرسائل المزعجة.

* تعبّر النشرات البريدية عن آراء كتّابها، ولا تمثل رأي ثمانية.

أحدث الحلقات

بودكاست سقراط

سقراط مع الرئيس التنفيذي لبنك الرياض

فسألنا ضيفنا عن ماهية البنوك وخصوصًا بنك الرياض ومنصاته، وبماذا يمتاز، ومصدر ربحية البنوك ودورها في الاقتصاد، وعلاقتها بالبنك المركزي.
فهدة القصير
بودكاست سقراط

سقراط مع رئيس المركز الوطني لسلامة الطرق

السعودية اليوم تواجه أزمة حقيقية في حوادث الطرق وأزمة جودة الطرق التي تنعكس على السلامة. فسألنا ضيفنا عن مشهد حوادث الطرق في السعودية.
فهدة القصير
بودكاست سقراط

سقراط مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني

نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست «سقراط» عبدالعزيز الدعيلج، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني. واستهل حديثه بسرد تاريخها.
فهدة القصير