سقراط مع وزير الرياضة

في الحلقة الـ15 من #بودكاست_سقراط تحدثنا مع وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل كما هي عادتنا في ٤ محاور هي...

جاري التحميل

18 نوفمبر، 2019

في الحلقة الـ15 من #بودكاست_سقراط تحدثنا مع وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل كما هي عادتنا في 4 محاور:

في المحور الأول حاولنا نفهم ما هو دور هيئة الرياضة؟ ما هي أهم مؤشرين مسؤولة هيئة الرياضة عن تحقيقهما؟

وفي المحور الثاني سألنا ضيفنا وش أهم ما تم تحقيقه في ممارسة المجتمع للرياضة؟ وفي استضافة البطولات الرياضية العالمية؟ ولماذا ترتيبنا في تراجع في الألعاب الآسيوية والأولمبياد الدولية؟

وفي المحور الثالث تحدثنا عن أهم التحديات، كيف يرى تحدي الاستدامة المالية والتعامل معه؟ كيف يتعاملون مع فقدان الاستقرار الإداري؟

وفي المحور الرابع طرحنا أكبر قدر ممكن من أسئلة أصدقاء سقراط الثمينة مثل: لماذا أغلب فريق هيئة الرياضة ليسوا من الشباب؟! لماذا تبالغ الهيئة في الاعتماد على الشركات الاستشارية الأجنبية؟ هل يرضيه وضع منتخبنا؟

اشترك في نشراتنا البريدية

يمكنك أن تختار ما يناسبك من النشرات، لتصلك مباشرة على بريدك.

أهلًا بك صديقًا لنا،

وصلتك الآن رسالتنا الأولى على بريدك الإلكتروني.

إذا لم تجدها ابحث في رسائل السبام وتأكد من اتباع الخطوات التالية في حسابك على خدمة بريد «Gmail» حتى تُحررها من التراكم في فيض الرسائل المزعجة.

* تعبّر النشرات البريدية عن آراء كتّابها، ولا تمثل رأي ثمانية.

أحدث الحلقات

بودكاست سقراط

سقراط مع رئيس المركز الوطني لسلامة الطرق

السعودية اليوم تواجه أزمة حقيقية في حوادث الطرق وأزمة جودة الطرق التي تنعكس على السلامة. فسألنا ضيفنا عن مشهد حوادث الطرق في السعودية.
فهدة القصير
بودكاست سقراط

سقراط مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني

نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست «سقراط» عبدالعزيز الدعيلج، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني. واستهل حديثه بسرد تاريخها.
فهدة القصير
بودكاست سقراط

سقراط مع سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة السويد وجمهورية آيسلندا

نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست «سقراط» إيناس الشهوان، سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة السويد وجمهورية آيسلندا.
فهدة القصير