سقراط مع الوكيل المساعد للتخطيط والتطوير في وزارة العدل

ضيفنا هذه الحلقة هو م. ياسر السديس الوكيل المساعد للتخطيط والتطوير في وزارة العدل ونائب قائد مكتب تحقيق الرؤية. في حلقتنا اليوم كالعادة تحدثنا مع الضيف في..

جاري التحميل

4 مايو، 2019

ضيفنا هذه الحلقة هو م. ياسر السديس الوكيل المساعد للتخطيط والتطوير في وزارة العدل ونائب قائد مكتب تحقيق الرؤية. في حلقتنا اليوم كالعادة تحدثنا مع الضيف في 4 محاور:

في المحور الأول ركزنا على فهم دور مكاتب تحقيق الرؤية ولمن تتبع؟ وما علاقتها باللجنة الاستراتيجية في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية؟ وما علاقتها بمركز أداء؟ وما علاقتها ببرنامج التحول الوطني؟

وفي المحور الثاني تحدثنا عن الأعمال التي قاموا بها فور تأسيس المكتب وحصرهم للخمس تحديات التي تحتاج إلى عمل كبير في الوزارة من أجل تجاوزها.

وفي المحور الثالث تحدثنا عن دروس التحول وعن الثلاث تحديات التي واجهها شخصيًا.

وفي المحور الرابع اخترنا بعض أسئلتكم وطرحناها على ضيفنا، مثل ما يتعلق برقمنة الصكوك، ومتى ستتخلص وزارة العدل من المباني المستأجرة، وعن العناية بمنسوبي الوزارة وتأهيلهم وتدريبهم.

روابط تهمك:

الوسوم: القضاء . سقراط .

اشترك في نشراتنا البريدية

يمكنك أن تختار ما يناسبك من النشرات، لتصلك مباشرة على بريدك.

أهلًا بك صديقًا لنا،

وصلتك الآن رسالتنا الأولى على بريدك الإلكتروني.

إذا لم تجدها ابحث في رسائل السبام وتأكد من اتباع الخطوات التالية في حسابك على خدمة بريد «Gmail» حتى تُحررها من التراكم في فيض الرسائل المزعجة.

* تعبّر النشرات البريدية عن آراء كتّابها، ولا تمثل رأي ثمانية.

أحدث الحلقات

بودكاست سقراط

سقراط مع الرئيس التنفيذي لبنك الرياض

فسألنا ضيفنا عن ماهية البنوك وخصوصًا بنك الرياض ومنصاته، وبماذا يمتاز، ومصدر ربحية البنوك ودورها في الاقتصاد، وعلاقتها بالبنك المركزي.
فهدة القصير
بودكاست سقراط

سقراط مع رئيس المركز الوطني لسلامة الطرق

السعودية اليوم تواجه أزمة حقيقية في حوادث الطرق وأزمة جودة الطرق التي تنعكس على السلامة. فسألنا ضيفنا عن مشهد حوادث الطرق في السعودية.
فهدة القصير
بودكاست سقراط

سقراط مع رئيس الهيئة العامة للطيران المدني

نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست «سقراط» عبدالعزيز الدعيلج، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني. واستهل حديثه بسرد تاريخها.
فهدة القصير