الطردة التي صنعت سارة دندراوي


لرواء بنت مها
7 أكتوبر، 2018
  • فنجان فاز بجائزة الإعلام الجديد من وزارة الإعلام السعودية 2017

    كل يوم أحد. ضيف معي أنا عبدالرحمن أبومالح. في بودكاست فنجان، سنأخذ من كل مذاق رشفة. لا معايير، ولا مواضيع محددة، لكن الأكيد، هنا كثير من المتعة والفائدة.


كل من يسأل غالبًا لا يحب أن يُسأل، لكن هذه المرة، هنا سارة دندراوي مع أكثر من 25 سؤال طبعًا. تحدثت سارة عن الطردة التي بدأت بها سيرتها الإعلامية أمام الشاشات، وكيف أثّر عليها الإعلامي عبدالرحمن الراشد في ذلك. وعن كل ما يحدث لها خلف كواليس أرقام المشاهدات العالية، أو كواليس برنامج تفاعلكم.

وعن صنعة الإعلام، وعن والردود السيئة منها والجيد، وعن الإحراجات التي تكون على الهواء مباشرةً، وعن عمل المرأة ودعمها لقضايا المرأة.

الحلقة 98 من بودكاست فنجان مع سارة دندراوي، والتي تستطيع أن تستمع لها من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستمتاع بالبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Play على أندوريد.

ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: tips@thmanyah.com.

الروابط:

هذه الحلقة برعاية اصدقائنا مقادير، فلكل من يحب الطبخ لكن لا يملك الوقت مع الدوام أو زحمة المهام، لا تشيل هم، تطيبق مقادير يجيبون لك كل المقادير إلى باب بيتك. اختر وجبتك المفضلة، وتصلك مقاديرها إلى باب البيت، مغلفة ومقطعة وجاهزة للطبخ. وطبعًا، هناك خصم 20% فقط لمستعمي فنجان، استخدم رمز 8 عند الطلب. طبخ ممتع وبالعافية. 😋


النشرة السريّة
النشرة انضم للآلاف من أصدقائنا السريين، وتصلك رسالة كل يوم سبت يشرف عليها فريق العمل كاملًا
×

×