"ليش الإنسان يحس نفسه محور الكون؟" | بودكاست فنجان – ثمانية

“ليش الإنسان يحس نفسه محور الكون؟”

“شكرًا لفضولكم” كلمة ينهي فيها علي أغلب حديثه بعد أي محتوى علمي ينشره على الأنترنت، علي البحراني شاب مهتم بالحركة التعليمية والعلوم في السعودية وفي العالم، يعمل في مجال تطوير المناهج ويستطيع أن يتحدث لساعات عن مشاكل التعليم لدينا خصوصًا العلمية منها. في الحلقة تحدث علي عن تجربته في عدم النوم لمدة 74 ساعة كاملة! من باب التجربة العلمية ضمن برنامج #يوريكا_شو، الفائز بالمركز الأول في مسابقة أرامكو السعودية "إثراء" للإعلام الجديد. وتم إختياره ضمن أفضل مشاركات الوطن العربي في برنامج قمرة.

جاري التحميل

25 أغسطس، 2018

هذه الحلقة برعاية كاريدج، أحد أهم التطبيقات الإحترافية في مجال طلب الطعام وتوصيله، في السعودية وبقية دول الشرق الأوسط. يميز كاريدج سهولة استخدام التطبيق، بالإضافة لسرعة التوصيل وجودة الطعام. يمكنك استخدام رمز: فنجان. لتطلب وجبتك وسيكون التوصيل مجانًا لجمهور ثمانية، استمتعوا 😋.

“شكرًا لفضولكم” كلمة ينهي فيها علي أغلب حديثه بعد أي محتوى علمي ينشره على الأنترنت، علي البحراني شاب مهتم بالحركة التعليمية والعلوم في السعودية وفي العالم، يعمل في مجال تطوير المناهج ويستطيع أن يتحدث لساعات عن مشاكل التعليم لدينا خصوصًا العلمية منها. في الحلقة تحدث علي عن تجربته في عدم النوم لمدة 74 ساعة كاملة! من باب التجربة العلمية ضمن برنامج #يوريكا_شو، الفائز بالمركز الأول في مسابقة أرامكو السعودية “إثراء” للإعلام الجديد. وتم إختياره ضمن أفضل مشاركات الوطن العربي في برنامج قمرة.

الحلقة 93 من بودكاست فنجان مع علي البحراني، والتي تستطيع أن تستمع لها من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستمتاع بالبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Play على أندوريد.

ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: tips@thmanyah.com.

الروابط:

اخر الحلقات

بودكاست فنجان . التاريخ

الجزيرة العربية الموطن الأول للبشرية

ناقش عبداللطيف العفالق نظريات أسلاف الإنسان وأشباهه، وكذلك قصة خلق آدم، والموطن الأصلي للإنسان العاقل كما يؤمن: وادي الخليج العربي.
شذى محمد
بودكاست فنجان . المجتمع والثقافة

لم يتحرر العرب من الاستعمار بعد مع بدر الجدعي

دارت الحلقة حول الثقافة المرئية وتأثيرها على الأفراد والمجتمعات والدول، وأهمية القراءة النقدية، كما تناولت الاستشراق ومفهومه.
شذى محمد
بودكاست فنجان

الحوثيون من التمّرد إلى اختطاف السلطة مع أحمد الصالح

دار الحديث في الحلقة حول الأزمات السياسية في اليمن منذ بداياتها مع توحيد الدولة وصولًا إلى قضية الحوثيين في عصرنا الحالي.
شذى محمد
بودكاست فنجان . اللغة

ماذا لو لم تكن هناك لغة؟ مع طارق القرني

افتتح القرني الحلقة بإجابته عن سؤال «كيف نعرف اللغة؟»، يؤكد القرني صعوبة الإجابة عنه، مستحضرًا الخلاف بين علماء اللغة المعاصرين في تعريفها.
شذى محمد
بودكاست فنجان . المجتمع والثقافة

كيف تصدر التافهون المشهد الأدبي؟ مع عبدالرحمن الفرحان

يتحدّث عبدالرحمن الفرحان في الحلقة عن أهمية الأدب في حياة الإنسان، وحالة الأدب العربي اليوم مقارنةً بالسابق، وكذلك عن أدب السجون.
شذى محمد
بودكاست فنجان . الاقتصاد

هل تنجح السعودية في منافسة السوق التقني؟ مع فيصل الخميسي

نستضيف في هذه الحلقة فيصل الخميسي، رائد أعمال سابق ورئيس لمجلس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.
شذى محمد