بدويّة، ونباتية، وطبّاخة في الريتز


لرواء بنت مها
26 أغسطس، 2018
  • فنجان فاز بجائزة الإعلام الجديد من وزارة الإعلام السعودية 2017

    كل يوم أحد. ضيف معي أنا عبدالرحمن أبومالح. في بودكاست فنجان، سنأخذ من كل مذاق رشفة. لا معايير، ولا مواضيع محددة، لكن الأكيد، هنا كثير من المتعة والفائدة.


هذه الحلقة برعاية كاريدج، أحد أهم التطبيقات الإحترافية في مجال طلب الطعام وتوصيله، في السعودية وبقية دول الشرق الأوسط. يميز كاريدج سهولة استخدام التطبيق، بالإضافة لسرعة التوصيل وجودة الطعام. يمكنك استخدام رمز: فنجان. لتطلب وجبتك وسيكون التوصيل مجانًا لجمهور ثمانية، استمتعوا 😋.

دَرست في أكاديمية فنون الطهي بسويسرا، والآن هي “طاهية” في الريتز كارلتون، مشوارها لتعلم المهنة كان مليء، بالدم، أول أسبوع عمل قضته في الملحمة هناك، إلا أنها اليوم لا تأكل اللحوم! ضيفتنا هذه المرة بدويّة، ونباتية وطبّاخة، المها الدوسري، أو كما تسمي نفسها: “the Bedouin vegan”

تحدثت المها عن بداياتها وقصة أختها هبة التي كانت خلف تحولها للنظام النباتي، وأيضًا العديد من الأدلة والبراهين لكل المشككين بالنظان النباتي، تحتوي الحلقة على قائمة من التوصيات والنصائح لو كنت تفكر في أن تكون إنسان مسالم لا يأكل الحيوانات ومشتقّاتها، وأما عن آكليّ اللحوم، المتمسكين بأرائهم، نلقاكم الأسبوع المقبل. 😁

الحلقة 92 من بودكاست فنجان مع المها الدوسري، والتي تستطيع أن تستمع لها من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستمتاع بالبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Play على أندوريد.
ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: tips@thmanyah.com.

الروابط:


النشرة السريّة
النشرة انضم للآلاف من أصدقائنا السريين، وتصلك رسالة كل يوم سبت يشرف عليها فريق العمل كاملًا
×

×