جاري التحميل

كيف تنقذنا التجارب؟

أخيرًا هنا هيفاء القحطاني، كاتبة سعودية عرفت بعملها في مجال صناعة المحتوى والترجمة. تشارك الكثير من حياتها على مدونتها "قصاصات"، التي ستكمل قريبًا عشر سنوات منذ بداية انطلاقها. تقول هيفاء أنّ هدف قصاصات الوحيد هو التحرر بالكتابة والتنفس ومشاركة المعرفة والمتعة التي تحصدها من هذا الكون العظيم.

المنتج: شركة ثمانية
31 يوليو، 2017

أخيرًا هنا هيفاء القحطاني، كاتبة سعودية عرفت بعملها في مجال صناعة المحتوى والترجمة. تشارك الكثير من حياتها على مدونتها “قصاصات”، التي ستكمل قريبًا عشر سنوات منذ بداية انطلاقها. تقول هيفاء أنّ هدف قصاصات الوحيد هو التحرر بالكتابة والتنفس ومشاركة المعرفة والمتعة التي تحصدها من هذا الكون العظيم.

لدى هيفاء الكثير من القفزات والتنقلات المهنية، التي بالتأكيد تجعلها “عرّابة” لكل من ينوي تغيّير مساره. فتحدثت عن تجربتها في التعليم والصحافة وكتابة المحتوى في مجال التسويق وترجمة الكتب. وأيضًا عن تجربة العمل المستقل، فهي اليوم تقوم بإعطاء ورش عن فكرة الوظيفة المستقلة.

الحلقة 57 من بودكاست فنجان مع هيفاء القحطاني كانت ممتعة وملونة كما تقول هي عن حياتها في الرياض، والتي تستطيع أن تستمع لها من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. أرشّح الاستمتاع بالبودكاست عبر تطبيق Apple Podcast على iPhone، وتطبيق Google Podcast على Android.

يهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: [email protected]

روابط الحلقة:

اخر الحلقات

بودكاست فنجان . الموسيقا

“أنغامي” ومستقبل المحتوى الصوتي في الوطن العربي

ذكر إيلي حبيب ضرورة منح صُنَّاع المحتوى الصوتي عربيًا فرصة خلق المحتوى والكسب منه، وهذا ما تركِّز عليه «أنغامي» اليوم.
شذى محمد
بودكاست فنجان . المجتمع والثقافة

ما استراتيجية “شاهد” لمنافسة “نتفليكس” مع علي جابر

ما ساهم في نجاح «إم بي سي» هو تنوعها الثقافي. فهي شركة يعمل فيها أشخاص من مختلف الجنسيات، واستطاعت فهم المشاهد العربي.
شذى محمد
بودكاست فنجان

دول الخليج مركز الثقل العربي الجديد مع عبدالخالق عبدالله

نعيش اليوم عصرًا خليجيًّا؛ فالمركزية في الوطن العربي انتقلت إلى دول الخليج. فهي الأكثر حضورًا وتأثيرًا ونفوذًا من ست عشرة دولة عربية.
شذى محمد
بودكاست فنجان . التعليم

كيف نعلم أطفالنا اللغة العربية مع د. هنادا طه

يصنِّف البعض اللغة العربية لغةً للتواصل فحسب، بينما يربطها آخرون بهوية الإنسان العربي. أما هنادا طه فتقول إنَّ العربية ليست لغة إثنية.
شذى محمد
بودكاست فنجان . المجتمع والثقافة

هل بإمكان الإعلام العربي أن يكون حرًا؟ مع عبدالرحمن الراشد

ضيف الحلقة هو الصحافي والإعلامي عبدالرحمن الراشد، والذي يُعدّ المؤسّس الفعلي لقناة العربية. وتحدّث ضيفنا في هذه الحلقة عن
شذى محمد
بودكاست فنجان . الاقتصاد

كيف تستثمر راتبك لتعيش غنيًا مع صلاح خاشقجي

صلاح خاشقجي هو خبير في الاستثمار والإدارة الماليّة لأكثر من خمس عشرة سنة. ومؤخّرًا أسّس «تمرة كابيتال»، وكتب مقالات في المجال المالي.
شذى محمد