شاهد محتوى مختلفًا عن جائحة كورونا

خالد الرشيد يجمع الضد والضد


  • فنجان فاز بجائزة الإعلام الجديد من وزارة الإعلام السعودية 2017

    كل يوم أحد. ضيف معي أنا عبدالرحمن أبومالح. في بودكاست فنجان، سنأخذ من كل مذاق رشفة. لا معايير، ولا مواضيع محددة، لكن الأكيد، هنا كثير من المتعة والفائدة.


لأسيل باعبدالله
12 فبراير، 2017


الدكتور خالد الرشيد، حصل على الدكتوراة في الأدب الإنجليزي من الولايات المتحدة الأميركية. إن كنت تحبّ الأدب، فحتمًا، سيكون حساب الرشيد من الأشياء الجميلة التي تتابعها. يعرف عن الرشيد أنّه باحث في رواية ما بعد 9/11 والاستشراق ونظرية ما بعد الاستعمار والنظرية النقدية.

تناولت الحلقة عددٍ من القضايا والأفكار، بين الأفلام والروايات الغربية التي تتحدث عن الإسلام، وعن توبة هابرماس من الحداثة. وكون الرشيد باحثًا في رواية ما بعد 11/9 فكان هناك طرحًا للمرحلة فيما بعدها وكيف أثّرت على المجمتعين، العالمي والسعودي.

كان الدكتور الرشيد الضيف للحلقة 36 من بودكاست فنجان، والتي تستطيع أن تستمع لها من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. أرشّح الاستمتاع بالبودكاست عبر تطبيق Apple Podcast على iPhone، وتطبيق Google Podcast على Android.

يهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: tips@thmanyah.com.

روابط الحلقة:


النشرة السريّة
اشترك لتصلك رسالة أسبوعية فيها ملخص الأسبوع، على طريقة ثمانية
لن نستخدم بريدك خارج نطاق النشرة إطلاقًا
×

×