جودة الحياة في السعودية


  • فنجان فاز بجائزة الإعلام الجديد من وزارة الإعلام السعودية 2017

    كل يوم أحد. ضيف معي أنا عبدالرحمن أبومالح. في بودكاست فنجان، سنأخذ من كل مذاق رشفة. لا معايير، ولا مواضيع محددة، لكن الأكيد، هنا كثير من المتعة والفائدة.


مزروع بن صلاح المزروع، المتحدث الرسمي باسم برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية المملكة 2030. يتحدث مزروع بدايةً قبل الحديث عن البرنامج، عن الإذاعة كونه أحد أهم الأسماء في الفترة الماضية. فما هو الفرق بين الراديو والبودكاست، وهل يتفق معنا أن البودكاست هو المستقبل للإذاعة لا محالة؟

ومن ثمّ أخذت الحلقة مجاراها إلى جودة الحياة . فما هو مفهوم الجودة في الحياة ؟ ولماذا تهتم الحكومة السعودية بهذا الملف؟ والحديث عن البرنامج يشمل الكثير، الصحة والأمن والهواء والبيئة والترفيه والمطاعم والخيارات المناسة في كل مجالات الحياتية.

بودكاست فنجان، مع مزروع المزروع، والتي تستطيع أن تستمع لها من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts على أندوريد.

ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على iTunes. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست فنجان بمراسلتنا على: abumalih@thmanyah.com.

روابط الحلقة:


النشرة السريّة
النشرة انضم للآلاف من أصدقائنا السريين، وتصلك رسالة كل يوم سبت يشرف عليها فريق العمل كاملًا
×

×