أشياء غيرتنا يعود في موسمه الثاني | بودكاست أشياء غيرتنا – ثمانية

أشياء غيرتنا يعود في موسمه الثاني

بعد موسمه الأول، وجائزة التميز الوطني، ومليون استماع، يعود البودكاست التاريخي أشياء غيرتنا في موسمه الثاني، حيث يكمل مازن العتيبي والمؤرخ الاجتماعي منصور العساف رحلتهما

جاري التحميل

21 أغسطس، 2020

بعد موسمه الأول، وجائزة التميز الوطني، ومليون استماع، يعود البودكاست التاريخي أشياء غيرتنا في موسمه الثاني، حيث يكمل مازن العتيبي والمؤرخ الاجتماعي منصور العساف رحلتهما في استعراض محطات هامة في رحلة المجتمع السعودي، ونقاش أشكال تغيّره.

يعود الموسم الثاني يوم الإثنين القادم بحلقة عن تاريخ الراديو السعودي.

الموسم الثاني من أشياء غيرتنا برعاية: STC

الوسوم:

اخر الحلقات

بودكاست أشياء غيرتنا

ألعاب الكبار

نستعرض تاريخ لعب الكبار بدءًا بالسّمَر والصيد. والألعاب التي توشك اليوم على الانقراض لولا اهتمام كبار السن بها كلعبة «القرق» أو «السيجة».
ثمود بن محفوظ
بودكاست أشياء غيرتنا

ألعاب الصغار

في هذه الحلقة من «أشياء غيرتنا» نتحدث عن ألعاب الأطفال والتغييرات التي مرت بها، من الألعاب المستوحاة من الطبيعة إلى ألعاب الحارة.
ثمود بن محفوظ
بودكاست أشياء غيرتنا . التاريخ

الاستثمار

نحكي في خاتمة حلقات السلسلة المالية من «أشياء غيرتنا» عن مفهوم الاستثمار في المجتمع السعودي، وارتباطه الوثيق بالعقار ومن ثم بشراء الأسهم. 
شذى محمد
بودكاست أشياء غيرتنا . التاريخ

أصوات ما ينساها السعوديين

في هذه الحلقة من «أشياء غيرتنا» واحتفالًا باليوم الوطني الحادي والتسعين، نتناول الأصوات التي لا تزال عالقة في الذاكرة المجتمعية السعودية.
شذى محمد
بودكاست أشياء غيرتنا . التاريخ

الرواتب

نحكي في رابع حلقات السلسلة المالية من «أشياء غيرتنا» قصة الرواتب في السعودية وتطورها خلال السنوات، وارتباط ذلك بنظام العمل.
شذى محمد
بودكاست أشياء غيرتنا

البنوك

نحكي في ثالث حلقات السلسلة المالية من «أشياء غيرتنا» قصة البنوك والمؤسسات المالية التي ظهرت إقليميًا حتى تنظم النشاط التجاري.
شذى محمد