جاري التحميل

سقراط مع المشرف العام لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

يتحدث معالي الدكتور عبد الله الربيعة المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن الدول المستفيدة من المركز. وماهو رأي الأمين العام للأمم المتحدة عندما في المركز؟ ولماذا يطلق اسم الزوار على اللاجئين في المملكة؟

المنتج: شركة ثمانية
18 أغسطس، 2020

لماذا أُنشئ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية؟ وما مرجعية المركز وهيكلته؟ حدثنا ضيف حلقة بودكاست سقراط معالي الدكتور عبد الله الربيعة المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن الـ 53 دولة المستفيدة من المركز. ما تلك الدول؟ وأيها الأكثر استفادة من  مساعدات المركز عن غيرها؟ ماذا قال الأمين العام للأمم المتحدة عندما زار المركز؟ ولماذا يطلق اسم الزوار على اللاجئين في المملكة؟ وكم عددهم؟ ولماذا أنشئت منصة المساعدات السعودية ومنصة التطوع؟ وأخيراً تم طرح أسئلة أصدقاء سقراط منها: كيف تم إيصال مساعدات فورية للمنكوبين في لبنان؟ وفي موضوع الرقابة هل كل التبرعات السعودية التي تقدم للدول يشرف على توزيعها سعوديون؟ وما سبب نقص القيادات النسائية في المركز؟ وغيرها، كما هي عادتنا في 4 محاور.

الحلقة 28 من بودكاست سقراط، مع عمر الجريسي. تستطيع أن تستمع للحلقة من خلال تطبيقات البودكاست على هاتف المحمول. نرشّح الاستماع للبودكاست عبر تطبيق Apple Podcasts على iPhone، وتطبيق Google Podcasts   على أندرويد.


ويهمنا معرفة رأيكم عن الحلقات، وتقييمك للبودكاست على   Apple Podcasts. وتستطيع أن تقترح ضيفًا لبودكاست سقراط بمراسلتنا على   [email protected]

الروابط:حساب بودكاست سقراط على تويتر @Socrates_Pod –  

https://twitter.com/Socrates_Pod
حساب عمر الجريسي عبر سناب شات –      ojeraisy

https://www.snapchat.com/add/ojeraisy

اخر الحلقات

بودكاست سقراط

الرؤية في خمس سنوات مع عمر الجريسي

في هذه الحلقة الاستثنائية المتزامنة مع مرور خمس سنوات على إطلاق رؤية 2030، سيجيب عمر الجريسي على خمس أسئلة، تأتي كالتالي: لِم خضنا هذه الرحلة؟ وإلى أين وصلنا؟ أهناك موعد نهائي نتطلع له، ليتحسن معه وضع المواطن؟ وما مستجدات البرامج التنفيذية؟ ثم أخيرًا، كيف هي نظرة عمر للثلث الثاني من رحلة التحول، والمزمع انتهاؤه بحلول عام 2025.
عمر الجريسي
بودكاست سقراط

سقراط مع أمين منطقة الرياض

في الحلقة الختامية لهذا الموسم من بودكاست سقراط نستضيف أمين منطقة الرياض، صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عيّاف.
عمر الجريسي
بودكاست سقراط

سقراط مع وزير الصناعة والثروة المعدنية

في هذه الحلقة من بودكاست سقراط، نستضيف وزير الصناعة والثروة المعدنية ورئيس مجلس إدارة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، معالي الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف.
عمر الجريسي
بودكاست سقراط

سقراط مع الرئيس التنفيذي لشركة ثقة

في هذه الحلقة من بودكاست سقراط، نستضيف الرئيس التنفيذي لشركة ثقة لخدمات الأعمال، سعادة الأستاذ أيمن بن عبدالله الفلّاج.
عمر الجريسي
بودكاست سقراط

سقراط مع الرئيس التنفيذي لشركة علم

نستضيف في هذه الحلقة من بودكاست سقراط سعادة الدكتور عبدالرحمن بن سعد الجضعي، الرئيس التنفيذي لشركة «علم».
عمر الجريسي
بودكاست سقراط

سقراط مع الرئيس التنفيذي لهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

في هذه الحلقة من بودكاست سقراط، نستضيف سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله السماري، الرئيس التنفيذي لـ«هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية».
عمر الجريسي