لماذا فشل جارديم

بعد نهاية مشاركة الهلال بكأس العالم للأندية للمرة الثانية في آخر ثلاث نسخ لهذه البطولة، ما أجمل ذكريات الهلال في هذه النسخة: تحقيق أكبر نتيجة

جاري التحميل

14 فبراير، 2022

بعد نهاية مشاركة الهلال بكأس العالم للأندية للمرة الثانية في آخر ثلاث نسخ لهذه البطولة، ما أجمل ذكريات الهلال في هذه النسخة: تحقيق أكبر نتيجة تاريخية في مسار البطولة بالفوز على مستضيفها الجزيرة الإماراتي بستة أهداف مقابل هدف، أو الخسارة من تشلسي بطل دوري أبطال أوربا بشرف الـهدف مقابل صفر؟


لكن هل يوجد أصلًا ما يسمى «الخسارة بشرف»؟ وبعد خسارة الهلال من بطل إفريقيا بطردين من أول نصف ساعة في المباراة، هل تكفي إقالة جارديم لحل مشاكل الهلال المتمثلة في تذبذب مستواه؟ ولماذا فشل جارديم؟


يمكنك اقتراح أي موضوع ترغب بسماعه على بريد البرنامج: [email protected] 

ويهمنا معرفة رأيك في البودكاست وتقييمك على Apple Podcast

بمناسبة يوم التأسيس السعودي، جمعت «دخون الإماراتية» أفضل منتجاتها في باقة باسم «باقة يوم الطيب». تتضمن الباقة أفضل العطور وأكثرها مبيعًا، وبخصم حصري 60% لجمهور مرتدة. زر متجرهم الإلكتروني، واستخدم كود «مرتدة»، واستمتع بالخصم.رابط المتجر: https://thmanyah.link/dcd


الوسوم:

اشترك في نشراتنا البريدية

يمكنك أن تختار ما يناسبك من النشرات، لتصلك مباشرة على بريدك.

أهلًا بك صديقًا لنا،

وصلتك الآن رسالتنا الأولى على بريدك الإلكتروني.

إذا لم تجدها ابحث في رسائل السبام وتأكد من اتباع الخطوات التالية في حسابك على خدمة بريد «Gmail» حتى تُحررها من التراكم في فيض الرسائل المزعجة.

أحدث الحلقات

بودكاسات مرتدة . الرياضة

الفيحاء، البطل العاشر لكأس الملك

حقق الفيحاء إنجازًا تاريخيًا بفوزه ببطولة كأس الملك على نظيره الهلال. ويوشك الهلال على اختتام موسمه المحلي بحصيلة غير مرضية من البطولات.
عبيدالله العيسي ، خالد القحطاني
بودكاسات مرتدة . الرياضة

رقم قياسي مع عودة الدوري

شهدت مباريات الجولة الثامنة ديربي الرياض الذي جمع النصر والشباب، وانتهى بإحراز النصر نتيجة خالفت توقعات الكثيرين.
خالد القحطاني ، عبيدالله العيسي
بودكاسات مرتدة . الرياضة

من يبقى من مدربي الدوري؟

يتفق محللو مرتدة أن كلًا من نادي الشباب و الأهلي والنصر سيغيرون مدربيهم بداية الموسم المقبل. ونناقش أيضًا «المدرب المؤقت» و«المدرب الدائم».
خالد القحطاني ، عبيدالله العيسي
بودكاسات مرتدة . الرياضة

آسيا ضعيفة أم أنديتنا قوية؟

يرى البعض أن بطولة دوري أبطال آسيا تراجعت خلال السنوات الماضية حتى باتت بطولة سهلة. نناقش مستوى البطولة والمراحل التي مرت بها مؤخرًا.
خالد القحطاني ، عبيدالله العيسي
بودكاسات مرتدة . الرياضة

هل بيريرا مُقنع؟

ليس أمام البرازيلي ماثيوس بيريرا إلا صناعة هدف واحد فقط ليصبح أكثر لاعب صنع أهدافًا بقميص الهلال في موسم واحد، محطمًا بذلك الرقم التاريخي.
خالد القحطاني ، عبيدالله العيسي
بودكاسات مرتدة . الرياضة

هلال وفيحاء في نهائي الملك

نتحدث عن أهم أحداث الأسبوع الذي شهد مباراتي نصف نهائي كأس الملك، وقرعة كأس العالم قطر 2022. فبتنا نعلم خصوم منتخبنا الوطني في المونديال. 
خالد القحطاني ، عبيدالله العيسي