لماذا فشل جارديم

بعد خسارة الهلال من بطل إفريقيا بطردين من أول نصف ساعة في المباراة، هل تكفي إقالة جارديم لحل مشاكل الهلال المتمثلة في تذبذب مستواه؟ ولماذا فشل جارديم؟

جاري التحميل

14 فبراير، 2022

بعد نهاية مشاركة الهلال بكأس العالم للأندية للمرة الثانية في آخر ثلاث نسخ لهذه البطولة، ما أجمل ذكريات الهلال في هذه النسخة: تحقيق أكبر نتيجة تاريخية في مسار البطولة بالفوز على مستضيفها الجزيرة الإماراتي بستة أهداف مقابل هدف، أو الخسارة من تشلسي بطل دوري أبطال أوربا بشرف الـهدف مقابل صفر؟


لكن هل يوجد أصلًا ما يسمى «الخسارة بشرف»؟ وبعد خسارة الهلال من بطل إفريقيا بطردين من أول نصف ساعة في المباراة، هل تكفي إقالة جارديم لحل مشاكل الهلال المتمثلة في تذبذب مستواه؟ ولماذا فشل جارديم؟


يمكنك اقتراح أي موضوع ترغب بسماعه على بريد البرنامج: [email protected] 

ويهمنا معرفة رأيك في البودكاست وتقييمك على Apple Podcast

بمناسبة يوم التأسيس السعودي، جمعت «دخون الإماراتية» أفضل منتجاتها في باقة باسم «باقة يوم الطيب». تتضمن الباقة أفضل العطور وأكثرها مبيعًا، وبخصم حصري 60% لجمهور مرتدة. زر متجرهم الإلكتروني، واستخدم كود «مرتدة»، واستمتع بالخصم.رابط المتجر: https://thmanyah.link/dcd


اشترك في نشراتنا البريدية

يمكنك أن تختار ما يناسبك من النشرات، لتصلك مباشرة على بريدك.

أهلًا بك صديقًا لنا،

وصلتك الآن رسالتنا الأولى على بريدك الإلكتروني.

إذا لم تجدها ابحث في رسائل السبام وتأكد من اتباع الخطوات التالية في حسابك على خدمة بريد «Gmail» حتى تُحررها من التراكم في فيض الرسائل المزعجة.

* تعبّر النشرات البريدية عن آراء كتّابها، ولا تمثل رأي ثمانية.

أحدث الحلقات

بودكاست مرتدة . الرياضة

موسيماني في الأهلي، وتحضيرنا للمونديال

أعلن نادي الأهلي عن تعيينه مدربًا جديدًا يقود الفريق في رحلة العودة إلى دوري روشن السعودي. فما المتوقع منه خلال الفترة القادمة؟
خالد القحطاني ، عبيدالله العيسي
بودكاست مرتدة . الرياضة

ماذا تعني للاتحاد عودة حمدالله؟

عاد عبدالرزاق حمدالله إلى ملعب الجوهرة بهدفين، بعد توقف طويل عن هز الشباك أمام جمهور الاتحاد. فماذا تعني للاتحاد عودة حمدالله؟
خالد القحطاني ، عبيدالله العيسي
بودكاست مرتدة . الرياضة

هل يكفي النصر قفاز أوسبينا؟

حقق النصر فوزًا صعبًا على ضمك، مستعيدًا بذلك توازنه في مباراة كان بطلها حارس مرماه الكولومبي دافيد أوسبينا.
خالد القحطاني ، عبيدالله العيسي